بالفيديو- بطرس دانيال: هذه دعوتي في الفاتيكان

بالفيديو- بطرس دانيال: هذه دعوتي في الفاتيكان

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 3:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 3:31
بطرس دانيال بطرس دانيال
كشف الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما عن مناجاته لله في الفاتيكان.

قال الأب بطرس دانيال: "بعد إحياء قداس البابا فرانسيس في مصر عام 2017، كنا سعداء وكان شرف لنا أمام العالم كله، وكانت أمنيتنا أن نلتقط الصور التذكارية معه، ولكن الأمر كان صعبا للغاية"، حسب لقائه مع برنامج "كلم ربنا".

وأضاف دانيال: "الصيف الماضي كنا في روما ووعدونا أن نقابل قداسة البابا ونحضر كلمته ونلتقط صورة معه، وكان اللقاء صعب جدا، وجلست مع نفسي ودعيت الله أن يحقق لنا أمنيتنا لنسعد كورال من لبنان وأوركسترا أوروبية، وكنا نتناوب بالترنيمات، ورحب بنا البابا ترحيب خاص وكنا سعداء بهذا الترحيب".

وتابع دانيال: "بعد انتهاء البابا من لقائه، المسؤولين طلبوا من الكورال اللبناني الرحيل، والأوركسترا أيضا، ولكنهم أبقونا وأبلغنا أحد حراس البابا أن فريق الكورال المصري سان جوزيف، سيلتقط صور مع البابا".

واستكمل بطرس دانيال: "سعادة الدنيا كلها غمرتني في هذه اللحظة، لأننا كلنا نحب البابا، ونحن نلتقط الصور كشف لنا عن حبه لمصر".

واستطرد: "قلت لربنا أشكرك يارب، من ساحة الفاتيكان".



كلمات متعلقة بطرس دانيال

مي جودة

6/4/2019 3:31:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"