دينا الشربيني تكشف جريمة قتل سابقة لـ"عمر" في "زي الشمس"

دينا الشربيني تكشف جريمة قتل سابقة لـ"عمر" في "زي الشمس"

محرر FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019،شاشة رمضان تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 1:24
صورة من كواليس المسلسل صورة من كواليس المسلسل
تتلاعب بنا أحداث مسلسل "زي الشمس"، فبعد أن أثبتت "نور" التي تقدمها دينا الشربيني أن من قتل "فريدة" التي تقدمها ريهام عبد الغفور هو "الدكتور جمال" أو جمال سليمان، وتم الإفراج عن "عمر" الذي يقدمه أحمد السعدني، كشفت الحلقة 29 عن دليل إدانة جديد ضد "عمر".

وجدت "نور" على اللاب توب الخاص بـ"فريدة" تسجيل صوتي لـ"عمر" وهو يهددها بالقتل حتى لا تكشف سره المدفون، وهو جريمة قتل بالخطأ أثناء إجراء إحدى العمليات، في محاولة منها لإثبات عدم أحقيته في تربية الأطفال، وتدعم موقفها في القضية، فهل تنقلب قضية القتل على عمر؟

وهذا بعدما كان عمر على بعد خطوات من الزواج بـ"نور"، واعترفت لها بحبه، وطلبت منه الابتعاد، بينما تمسك هو بها، وطلب منها أن تعطيه فرصة أخيرة ليعوَضها عن تلك السنوات، في الوقت الذي هاتفت فيه "مصطفى" أو أحمد داوود أكثر من مرة ولكنه لم يرد.

ويُعرض مسلسل "زي الشمس" خلال شهر رمضان على قناة "MBC مصر" يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى "MBC مصر 2" الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

كلمات متعلقة زي الشمس

محرر FilFan.com

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"