أمير طعيمة يطلب رأي الجمهور عن أفضل أعماله في رمضان

أمير طعيمة يطلب رأي الجمهور عن أفضل أعماله في رمضان

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 17:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 17:9
أمير طعيمة أمير طعيمة
الشاعر أمير طعيمة قدم خلال موسم رمضان 2019 أكثر من عمل مختلف بين أغاني دعائية وتترات مسلسلات وأغاني أفلام، ليكون بذلك صابح أكبر عدد من الأعمال في شهر رمضان 2019.

وفي مبادرة منه، طلب أمير طعيمة رأي الجمهور في أفضل هذه الاعمال من وجهة نظرهم، ونشر السؤال عبر حسابه على Facebook في شكل استفتاء، وكتب:

"أعمالي في شهر رمضان السنة دي، ايه افضل اغنية من وجهة نظركم؟

١- قادرين نعملها (٥٠٠٥٠٠) - حماقي

٢- ابن مصر (بنك مصر) - عسيلي و مدحت صالح و مصطفي حجاج

٣- مدينتي - أصالة

٤- من حسن حظي (جولدن يارد) - صابر الرباعي

٥- خارج عن السيطرة (تايجر) - احمد كامل

٦- الناس للناس (مستشفي الناس) - جنات

٧-أمي (بهية) - كارمن سليمان

أغاني مسلسل بدل الحدوتة ٣ (دنيا سمير غانم):
٨- التتر

٩- تعال تعال (مع هشام جمال)

١٠- افرحوا للعروسين (مع شيماء سيف)

١١- يا اهل الصعيد

١٢- ازاي البنت تحب

١٣- هنشغل بالنا بمين

١٤- صباح الخير

و أخيرا اغنية الممر من فيلم الممر غناء محمد الشرنوبي



ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا في دور العرض فيلم "الممر"، الذي شارك في كتابة الحوار فيه الشاعر أمير طعيمة، مع مخرج العمل شريف عرفة.

فيلم "الممر" بطولة أحمد عز كل من هند صبري أحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حجازي وأحمد صلاح حسني ومحمد جمعة ومحمد البياع وغيرهم.

كما يشارك في بطولة الفيلم الوجه الجديد ألحان المهدي، وأنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

اقرا ايضا


أمير طعيمة شاعر رمضان 2019

محمد عاشور

6/3/2019 5:09:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"