تأجيل حفل تامر حسني في القاهرة الجديدة

تأجيل حفل تامر حسني في القاهرة الجديدة

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 14:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 14:35
تامر حسني تامر حسني
أعلنت "ليالي العاصمة" عن تأجيل الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه الفنان تامر حسني يوم الـ7 من يونيو الجاري الموافق رابع أيام عيد الفطر المبارك في منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، نشرت "ليالي العاصمة" منشورا يعلن تأجيل الحفل على أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد بعد العيد.

وطالبت الشركة المنظمة من أراد استرداد قيمة تذكرته أو إلغاء الحجز بالتوجه إلى موقع www.ticketsmall.com أو الاتصال بالخط الساخن للشركة واتمام الاجراءات.



على جانب آخر، يحيي تامر حسني حفلا غنائيا على مسرح أوبرا دبي بالإمارات العربية ثاني أيام عيد الفطر وهو ضمن فعاليات احتفالات دبي بعيد الفطر المبارك وتسع أوبرا دبي لنحو ١٧٠٠ مقعد.

يذكر ان تامر أحيا مرخرا عدد من الحفلات الغنائية الناجحة في مصر والسعودية، التي شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا من محبيه، قدم فيها باقة غنائية من ألبوم "عيش بشوقك"، ومنها "كفاياك أعذار، ناسيني ليه، 100 وش".

اقرأ أيضا
هل يجتمع تامر حسني وأكرم حسني مع وليد منصور من جديد؟

حميد الشاعري لـ"عايشة شو": تامر حسني الأجدر بتمثيل سيرتي الذاتية

كلمات متعلقة تامر حسني

مروة لبيب

6/3/2019 2:35:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"