خاص- "كازابلانكا" في 102 دار عرض

خاص- "كازابلانكا" في 102 دار عرض

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 14:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 14:19
الملصق الدعائي لفيلم "كازابلانكا" الملصق الدعائي لفيلم "كازابلانكا"
خلال ساعات تستقبل دور العرض السينمائي فيلم "كازابلانكا"، الذي يضم عدد كبير من النجوم ويلعب بطولته الفنان أمير كرارة.

وأكد منتج الفيلم وليد منصور لـFilFan.com أن الفيلم سيتواجد في 102 دار عرض على مستوى جمهورية مصر العربية، وخلال ساعات ستصل هذه لنسخ لمجميع دور العرض، ليبدأ عرضه من مساء الاثنين.

كما كشف وليد منصور أنه سيتم تجهيز أكثر من عرض خاص لنجوم الفيلم وفي أكثر من دار عرض، وسيتم إقامتها على أيام مختلفة، لكي يتفاعل الجمهور مع أبطال العرض مباشرة، وسيتم الإعلان عنها تباعا.

فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

واستطاع منتج العمل أن يقنع كل من الفنان مصطفى شعبان والفنانة نيللي كريم والفنان بيومي فؤاد، للمشاكة كضيوف شرف في أحداث الفيلم، إلى جانب الفنان أحمد فهمي، وتم تصوير المشاهد الخاصة بهم في آخر يم تصوير للعمل.

كازابلانكا

كازابلانكا

كازابلانكا

وكان وليد منصور قد أعلن عبر حسابه على Facebook، عن انتهاء تصوير أخر مشاهد فيلم "كازابلانكا"، ونشر بعض الصور من كواليسه، موجها الشكر لجميع أفراد فريق العمل على المجهود الذي بذل اثناء تصويره.



اقرأ أيضا:

بالصور- مصطفى شعبان ونيللي كريم وبيومي فؤاد ضيوف شرف "كازابلانكا"

"كازابلانكا" يصل دور العرض الخليجية أول أيام العيد

محمد عاشور

6/3/2019 2:19:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"