أحمد داش .. من "لامؤاخذة" إلى "كازابلانكا " خطوات واثقة لفنان واعد

أحمد داش .. من "لامؤاخذة" إلى "كازابلانكا " خطوات واثقة لفنان واعد

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 12:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 12:45
أحمد داش أحمد داش
طفل الإعدادية الذي تصدّر بوستر فيلم "لامؤاخذة"، طالب الثانوية الذي طاوعته النجومية في "طايع"، شاب الجامعة الذي ينافس حاليًا بفيلم "كازابلانكا" في موسم عيد الفطر، فكيف وصل أحمد داش بهذه السرعة؟

فيلم لامؤاخذة مع المخرج عمرو سلامة


أحمد داش

من بين أكثر من 600 طفل، اختاره المخرج عمرو سلامة لبطولة فيلم "لامؤاخذة"، الذي كان أول ظهور له على الساحة الفنية، ليفرض نفسه بقوة من خلال أدائه المقنع، ويبدأ مشواره السينمائي نجمًا بارزًا وسط ممثلي جيله.

أمبراطورية مين مع هند صبري


أحمد داش

من السينما إلى الدراما سريعًا، وبعد عام من العرض الجماهيري لفيلم لامؤاخذة، شارك داش في مسلسل "إمبراطورية مين" مع النجوم هند صبري، محمد ممدوح، محمد شاهين، عزت أبو عوف، ويقدم صورة الابن المحترم داخل البيت، بينما خارجه هو بلطجي في الشارع.

سرايا عابدين مع يسرا ونيللي كريم


أحمد داش

التنوع والاختلاف هو ما يسعى إليه أي ممثل، وهذا ما أدركه النجم أحمد داش مبكرًا، ليعود في ثالث أعماله إلى عصر الخديو توفيق، ويستكمل تعاونه مع عمالقة الدراما الفنية مثل يسرا ونيللي كريم.

سقوط حر مع النجمة نيللي كريم


أحمد داش

الشخصيات المركبة هي أصعب ما يمر على النجم في مشواره الفني، وقدم أحمد داش من خلال شخصية "آدم" في مسلسل "سقوط حر" دور شابًا يمر بحالة اكتئاب وحزن شديد، يؤثر على سلوكه الطبيعي ويخلق اضطرابًا في شخصيته، ومن خلال المسلسل كرر داش تعاونه مع النجمة نيللي كريم.

اشتباك ومهرجان كان السينمائي

أحمد داش


لم يحتاج نجاحه أكثر من 4 أعماله حتى يسافر بفيلمه "اشتباك" للمنافسة في مهرجان كان السينمائي بقسم نظرةٍ ما، ويعبّر من خلال الفيلم عن حال الشباب في سنه وتأثرهم بالثورة المصرية.

الطوفان مع المخرج خيري بشارة


أحمد داش

لو كان لنا أن نصف مشوار أحمد داش الفني، فهو طوفان قوى، احتل الدراما المصرية وتفوّق على كل نجوم جيله، تعاون مع كبار النجوم في سن صغيرة، حتى اختاره المخرج خيري بشارة للمشاركة معه في مسلسل "الطوفان"، الذي تناول من خلاله فكرة عائلة تمتلك أراضي وقت بناء قناة السويس.

فوتوكوبي مع محمود حميدة


أحمد داش

ثالث أعماله النجم السينمائية، والذي يشهد تعاونه مع النجم القدير محمود حميدة، وقام داش بتغيير لون شعره من أجل شخصيته بالفيلم، وقد شارك فوتوكوبي في العديد من المهرجانات السينمائية المختلفة.


سابع جار والعمل مع ثلاث مخرجات


أحمد داش

من خلال مسلسل "سابع جار" الذي اجتمع حوله كل البيوت المصرية، تمكّن النجم أحمد داش من تمثيل شباب جيله وما يواجهونه من مشاكل وتحديات في فترة المراهقة، وتعاون في "سابع جار" لأول مرة مع 3 مخرجات دفعة واحدة وهن أيتن أمين، وهبة يسري، ونادين خان.

طايع والتعاون الثاني مع عمرو سلامة


أحمد داش

خلال مسيرته الفنية، تميّز أحمد داش باختياره المختلف للأدوار، حيث تمكّن في مسلسل "طايع" من تقديم شخصية الصعيدي الذي يتورط في ثأر أبيه بجانب تجارته في الآثار، ليشيد بأدائه نجوم الدراما، ويزاحم الكبار بأدائه المتفرّد للشخصية، ويعتبر المسلسل هو ثاني تعاون له مع المخرج عمرو سلامة.

كازابلانكا وأول منافساته بموسم الأعياد


أحمد داش

اختاره المخرج بيتر ميمي للمشاركة في فيلمه المقبل "كازابلانكا"، ليقدم شخصية محورية ضمن أحداث الفيلم، ويتعاون مع النجم أمير كرارة لأول مرة، إلى جانب العديد من النجوم مثل عمرو عبد الجليل، غادة عادل، إياد نصّار، وينافس لأول مرة في موسم عيد الفطر المقبل.

اقرأ أيضا

صورة- ظهور خاص لأبناء أحمد رزق الثلاث في العرض الخاص لفيلم "الممر"

بالفيديو- شاهد رقص صلاح عبد الله ورياض الخولي احتفالا بانتهاء "هوجان"

رحيم ترك

6/3/2019 12:45:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"