نادين نجيم.. أول امرأة تتصدر غلاف مجلة GQ

نادين نجيم.. أول امرأة تتصدر غلاف مجلة GQ

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 11:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 11:6
نادين نجيم نادين نجيم
تصدّرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم غلاف مجلة GQ الشرق الأوسط، لعدد شهر يونيو الصادر حاليًا في الأسواق، في خطوة هي الأولى من نوعها، حيث تعد نادين أوّل امرأة تتصدّر غلاف المجلة، التي استضافت عبر صفحاتها أشهر االنجوم الرجال في العالم.

من جانبها، أعربت نادين نجيم عن سعادتها بهذا الأمر، وأعادت نشر الغلاف عبر حسابها على Instagram، كاتبة: "لا أستطيع أن أكون أكثر فخرًا من كوني أول امرأة توضع صورتها على غلاف مجلة GQ الشرق الأوسط".

نادين نجيم
وتخوض نادين نجيم الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "خمسة ونص"، بمشاركة كل قصي خولي، ومعتصم النهار، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، وسينتيا صموئيل، ورواد عليو، ونعمت عساف، وكارين سلامة، ونيرمين شوقي وآخرين. من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر. وإنتاج شركة "الصباح ميديا".

اقرأ أيضا:

رغم انفصالهما.. سلافة معمار تختار طليقها للمشاركة في هذا البرنامج

سلافة معمار تكشف عن إصابتها بمرض يمنعها من التمثيل

إيمان مندور

6/3/2019 11:06:06 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"