سامح حسين لـ حنان مطاوع: بقيتي ضمن الـ C.V بتاعي

سامح حسين لـ حنان مطاوع: بقيتي ضمن الـ C.V بتاعي

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 10:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 10:43
سامح حسين وحنان مطاوع سامح حسين وحنان مطاوع
هنأ الفنان سامح حسين الفنانة حنان مطاوع على نجاح مسلسل "لمس أكتاف" الذي تشارك في بطولته مع ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب، ويعرض عبر قناة CBC، خلال الموسم الرمضاني الحالي.

نشر سامح صورة بوستر شخصية "عايدة" التي تجسدها حنان خلال المسلسل، عبر حسابه على Facebook، وعلّق على الصورة كاتبًا: "أختي وصديقتي وجارتي الغالية مش عارف أقولك إيه كل ما أكتب حاجه أمسحها لأنى بحس إنى مش عارف أديكى قدرك وغلاوتك عندى.. روحى يا بنتى ربنا يكتر من أمثالك".

تابع: "احترام وموهبه وثقافه ورُقّى بِسْم الله ما شاء الله.. يا حنونه إنتي بقيتي من ضمن الـ cv بتاعي إني أشتغلت معاكي".


يُذكر أن "لمس أكتاف" يعرض على قناة cbc، في تمام الساعة 11 مساءً. سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. بطولة ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، وكرم جابر، وكارولين خليل، وسمر مرسي، ومحمد عز، وخالد كمال، وهبة عبد الغني، وشريف دسوقي.

اقرأ أيضا:

حنان مطاوع زوجة تاجر مخدرات في مسلسل "لمس أكتاف"

بالفيديو- فريق عمل "لمس أكتاف" يحتفل بعيد ميلاد ياسر جلال

إيمان مندور

6/3/2019 10:43:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"