صورة- مدحت صالح في منزل حسن حسني

صورة- مدحت صالح في منزل حسن حسني

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 10:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 10:27
مدحت صالح مدحت صالح
نشر الفنان مدحت صالح صورة تجمعه ليلة أمس، بالفنان الكبير حسن حسني من داخل منزله، وذلك عقب الأنباء التي تم تداولها بشأن مروره بأزمة صحية حرجة.

علق صالح" على الصورة التي نشرها عبر حسابه على Facebook، كاتبًا: "أجمل ليلة في رمضان مع أبويا حسن حسني ربنا يبارك في عمره.. اليوم من بيت عم حسن".


كان الفنان محمد هنيدي قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة تجمعه بالفنان حسن حسني، نافيًا شائعات وفاته. وعلق على الصورة كاتبًا: "عم حسن زي الفل وبيشرب شيشة كمان.. الصورة متصورة حالا"، في إشارة منه إلى تحسن حالة الفنان الكبير الصحية.

كما طمأنت زوجة حسن حسني الجمهور على صحته، مؤكدة أن أزمة مرضه كانت قبل رمضان بشهرين وهو الآن في صحة جيدة.

يذكر أن الفنان حسن حسني عاد للتعاون مع مصطفى شعبان من خلال مسلسله "أبو جبل"، الذي يعرض في شهر رمضان 2019، كضيف شرف، بعد مضي فترة طويلة على مشاركته في مسلسل "مزاج الخير"، الذي عرض عام 2013.

اقرأ أيضا:

تسجيل صوتي- زوجة حسن حسني تنفي تدهور حالته الصحية

عن حسن حسني- لا يشاهد أفلامه ومتهم بالبخل ويعاني من هذه "الفوبيا"

إيمان مندور

6/3/2019 10:27:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"