هل شيرين عبد الوهاب حامل؟.. والد حسام حبيب يثير الجدل

هل شيرين عبد الوهاب حامل؟.. والد حسام حبيب يثير الجدل

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 10:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 10:8
شيرين وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب
جدل أثير من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تداول صورة لها من عيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب قبل أيام.

ظهرت شيرين في الصورة وحسام يحتضنها ويضع يده على بطنها، الأمر الذي جعل كثيرين يخمنّون بأنهما ينتظران مولودهما الأول، ولم يعلق حسام وزوجته على هذه الأنباء حتى الآن.

من جهته، زاد والد حسام من تساؤلات وتكهنات الجمهور عقب نشره لنفس الصورة المثيرة للجدل، وتفاعل مع التعليقات التي تهنئته بحمل زوجة ابنه، وأنه سيصبح "جدًا" عما قريب، تاركًا علامة إعجاب على كل منها، الأمر الذي اعتبره البعض ردًا مؤكدًا على تلك الأنباء.

كان حسام حبيب قد أعرب خلال حواره في برنامج "عايشة شو" قبل أيام، عن حبه الكبير لزوجته شيرين ورغبته في أن يرزق بأطفال منها. كما أكدت شيرين في لقاءات تليفزيونية عديدة أنها تتمنى أن ترزق بطفل من زوجها قريبًا.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول أنباء عن حمل شيرين عبد الوهاب، فمنذ زواجها بحسام في أبريل 2018 نفت الأمر أكثر من مرة، سواء من خلال شقيقها مدير أعمالها أو بنفسها عبر حفلاتها الغنائية.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- حسام حبيب: أخاف أن تبتعد شيرين عني وبكيت كثيرا بسبب جملة قالتها

بالفيديو- حسام حبيب: هذا أكثر شيء أحبه في شيرين عبد الوهاب

إيمان مندور

6/3/2019 10:08:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"