كندة علوش: الشهرة تمنعني من تحقيق هذه الأمنية

كندة علوش: الشهرة تمنعني من تحقيق هذه الأمنية

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 2:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 2:4
كندة علوش كندة علوش
أعربت الفنانة السورية كندة علوش عن انزعاجها في أوقات كثيرة من الشهرة، مؤكدةً أنها كثيرًا ما تمنّت لو أنها لم تكن مشهورة على الإطلاق، كي تعبر عن رأيها بحرية.

أوضحت علوش عبر حسابها على "twitter"، أنها تتمنى لو كان هناك أسبوع واحد في العام تستطيع الحديث فيه بكل حرية، في كل القضايا التي تهمها، سواء سياسية أو اجتماعية أو دينية أو فنية، دون أن يحمل هم القيود التي تأتي من بعض الجهات أو الأشخاص أو المؤسسات.

وكتبت: "أحياناً كتير بتمنى لو ماكنت معروفة مشان عبر عن رأيي بصراحة وبدون حساب.. لو كان في أسبوع بالسنة يقدر الواحد يحكي ويكتب فيه اللي بدو يا بأي موضوع اجتماعي سياسي ديني فني. بدون خوف وبدون تابوهات وبدون مايعمل حساب لأي شخص أو جهة أو مؤسسة. أكيد كانت تلت رباع الجلطات قلت.. مين متلي بيتمنى هالشي".


كانت الفنانة كندة علوش قد عرضت فستان زفافها من الممثل عمرو يوسف للبيع على صفحة خاصة بأحد المحلات، قبل عدة أيام، مشيرةً إلى أنها ستتبرع بالمبلغ الذي سيباع به الفستان إلى أي جمعية خيرية، وبعلم الشخص الذي سيشتريه.

اقرأ أيضا:

للبيع.. فستان زفاف كندة علوش من عمرو يوسف

كندة علوش تدعم أطفال سوريا: زكاتي للاجئين

كلمات متعلقة كندة علوش

إيمان مندور

6/3/2019 2:04:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"