النقاّد أم الجمهور؟!.. باسل خياط يرد على انتقادات "الكاتب"

النقاّد أم الجمهور؟!.. باسل خياط يرد على انتقادات "الكاتب"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 2 يونيو 2019 - 23:3 | آخر تحديث: الأحد ، 2 يونيو 2019 - 23:5
باسل خياط باسل خياط
رد الفنان باسل خياط على الانتقادات التي وجهت لمسلسله "الكاتب" من قِبَل العديد من النقّاد مؤخرًا، لا سيما بعد عدم تحقيقه نسبة مشاهدة كبيرة مقارنة بعمله الماضي "تانغو".

أوضح خياط، خلال تصريحات لبرنامج "ArabWood"، على قناة روتانا سينما، أن هذا الأمر مزعج وغير منطقي، لأنه لا يجوز للناقد أن يحكم على أي عمل فني قبل أن ينتهي من مشاهدته كاملًا، قائلا: "ما بيصير إنك تحكم على أي عمل طالما أنت تحمل صفة الناقد، إلا لما تنتهي من مشاهدة العمل ككل".

تابع: "أما إذا بدك تقول كرأي مشاهد عادي فيك تقول حبيت أو ما حبيت، لكن رأيك النقدي فلا بد أن تنتهي من العمل أولا وتكّون رأيًا ثم تصيغه في عقلك ثم تكتبه".



مسلسل "الكاتب" تأليف ريم حنا وإخراج رامي حنا، وانتاج شركة إيجل فيلمز جمال سنان، ويلعب بطولته الفنان السوري باسل خياط، والفنانة اللبنانية دانيلا رحمة، وندى أبوفرحات.

اقرأ أيضا:
بالصور- زوجة باسل خياط تستعرض حملها وتكشف عن نوع الجنين

صورة- محمود الليثي يمازح ريهام عبد الغفور: باسل خياط أحلى مني في ايه؟

كلمات متعلقة باسل خياط

إيمان مندور

6/2/2019 11:05:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"