"لولي" vs "رابونزل"..5 تشابهات بين "بدل الحدوتة 3" وTangled

"لولي" vs "رابونزل"..5 تشابهات بين "بدل الحدوتة 3" وTangled

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 2 يونيو 2019 - 16:16 | آخر تحديث: الأحد ، 2 يونيو 2019 - 16:24
"لولي" و"جيمي" و"ربانزل" و"يوجين" "لولي" و"جيمي" و"ربانزل" و"يوجين"
تطل الفنانة دنيا سمير غانم على جمهورها في أحداث الحدوتة 3 من مسلسل "بدل الحدوتة 3" بشخصية مختلفة، فتاة تشبه فتيات الكرتون وأميرات ديزني.

"لولي" ذات الشعر الكستنائي الناعم الطويل، بنمش في وجهها، بصوتها المنخفض وحياتها البسيطة، فتاة عاشت لمدة 20 عاما في "مزرعة البطاطس" لم تخرج منها ولم تكتشف العالم الخارجي.

للوهلة الأولى عندما تشاهد المسلسل تشعر أنك تتابع مسلسل كارتوني، أو قصة من قصص أميرات ديزني، ومع عرض أولى الحلقات يتضح بعض التشابهات بين قصة "لولي" والأميرة "رابونزل" من فيلم Tangled، نستعرضها في النقاط التالية:

العزلة

تعيش "لولي" في "مزرعة البطاطس" منذ 20 عاما لم تخرج منها خوفا من "البعبعون"، إذ اختبأت فيها مع مربيتها وبعض العاملين في منزلها خوفا من الأخبار التي تحدثت عن نهاية العالم مع الألفية الجديدة، عاشت فيها من التسعينيات إلى الآن لم تخرج منها أو تكتشف العالم الخارجي.

أما "رابونزل" الأميرة الصغيرة المفقودة التي تعيش في برج عالي مع من تظن أنها والدتها، الساحرة الشريرة التي خطفتها لتبقى معها وتستفيد من السحر الموجود في شعرها، تخيفها من العالم الخارجي والبشر، لذا لم تتعرف على أي شيء من حولها.

شاب دخيل

تلتقي "لولي" بـ"جيمي" الشاب النصاب الذي يهرب بحقيبة بها مليون جنيه، عندما تقابله تتعجب لأن هناك بشر، تلمس وجهه وتفاجأ أنه مثلها غير مخيف.

أما "رابونزل" فتلتقي بـ"يوجين" السارق الذي يهرب بحقيبة بها تاج ملكي، عندما تقابله تتعجب أن وجهه طبيعي لا يمتلك أسنانا مخيفة كما كانت تتصور.

الاتفاق

تخطط "لولي" للهرب من المزرعة للبحث عن والديها، لذا تأخذ الحقيبة من "جيمي" بعدما قبض عليه، وتساومة وتعرض عليه أن يأخذها معه لتبحث عن والديها وفي المقابل تعطيه الحقيبة، في البداية يرفض لكنه يرضخ للأمر الواقع.

نفس الشيء فعلته "رابونزل" التي كانت ترغب في الخروج ليلة عيد ميلادها لرؤية المصابيح المضاءة في السماء، تتفق مع "يوجين" أن يصاحبها في هذا اليوم وعليه تعيد له حقيبته.

اكتشاف العالم

ما أن تخرج "لولي" من المزرعة تكتشف أن هناك عالم آخر لم تعشه، لا يوجد ما يسمى بـ"البعبعون" الذي خافت منه لسنوات، بل على العكس هناك الكثير من الأمور التي فاتتها وتكتشفها.

نفس الأمر مع "رابونزل" التي تكتشف البشر أناس طيبون لن يفعلوا لها أي شيء، وتلعب وتمرح مع كل من تراه لتختبر مشاعر جديدة.

لغز محير وإعجاب

ظهرت شخصية سيدة تدعى "فيفي" تراقب "لولي" وهي السبب وراء حبسها في المزرعة لسنوات، لا نعرف حتى الآن لماذا.

كذلك نرى ملامح الإعجاب تظهر على "جيمي" الذي بدأ يساعد "لولي" دون الالتفات كثيرا لأمر الحقيبة وأمواله.

أما "رابونزل" كانت تعيش مع سيدة لا تعرف أنها من حرمتها من والديها، وكان لغزا كبيرا سبب حبسها في البرج.

فيما أحبها "يوجين" وقرر التضحية من أجلها ونسي أمر الحقيبة والتاج وسرقاته.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة

هكذا احتفلت دنيا سمير غانم بانتهاء تصوير "بدل الحدوتة3"

نهال ناصر

6/2/2019 4:24:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"