خاص- حسن حسني يتلقى العلاج بمنزله وهذه تفاصيل حالته الصحية

خاص- حسن حسني يتلقى العلاج بمنزله وهذه تفاصيل حالته الصحية

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 1 يونيو 2019 - 19:56 | آخر تحديث: السبت ، 1 يونيو 2019 - 20:27
حسن حسني حسن حسني
يمر الفنان حسن حسني بوعكة صحية وترددت بعض الانباء عن نقله للمستشفى مما أثار قلق محبيه

وقالت الفنانة نهال عنبر لموقع FilFan.com: "حسن حسني حاليا بخير وبصحة جيدة ويتلقى العلاج بمنزله وكل ما قيل عن نقله حاليا المستشفى غير صحيح".

وحول تفاصيل حالته الصحية قالت عنبر رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية: "الفنان حسن حسني كان يعاني من بعض التعب منذ فترة طويلة ووقتها ذهب للمستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية ليطمئن الأطباء على حالته الصحية، وهو حاليا بمنزله وبصحة جيدة".

يشار إلى أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا رسميا وجهت فيه الشكر لـ"الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" على رعايتها وتكفلها بعلاج الفنان الكبير حسن حسني، الذي تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية.

نشر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بيانا من النقابة جاء به: "يتقدم مجلس نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على رعايتها وتكفلها بعلاج الفنان الكبير حسن حسني، وهو واحد من رموز الفن المصري والعربي، وما قدمته الشركة المتحدة هو تكريم للفن والفنان المصري.

يذكر أن الفنان حسن حسني عاد للتعاون مع مصطفى شعبان من خلال مسلسله "أبو جبل"، الذي يعرض في شهر رمضان 2019، كضيف شرف، بعد مضي فترة طويلة على مشاركته في مسلسل "مزاج الخير"، الذي عرض عام 2013.

اقرأ أيضا

"الممثلين" تشكر "المتحدة للخدمات الإعلامية" لتكفلها بعلاج حسن حسني

خاص- نهال عنبر: محمد نجم حالته حرجة جداً وأصيب بجلطتين في المخ

رحيم ترك

6/1/2019 8:27:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"