إشادة جماهيرية بأداء أحمد السعدني في الحلقة 24 من "زي الشمس"

إشادة جماهيرية بأداء أحمد السعدني في الحلقة 24 من "زي الشمس"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 30 مايو 2019 - 16:49 | آخر تحديث: الخميس ، 30 مايو 2019 - 16:50
أحمد السعدني أحمد السعدني
شهدت الحلقة 24 من مسلسل "زي الشمس" حدثا مهما باكتشاف "نور" دينا الشربيني أن الابن الأصغر لشقيقتها "فريدة" ريهام عبد الغفور ليس ابنها من زوجها "عمر" أو أحمد السعدني.

أثار الممثل أحمد السعدني إعجاب الجمهور في مشهد معرفته بحقيقة أن "يوسف" ليس ابنه، لينال إشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في تفاصيل المشهد تواجه "نور" "عمر" بالحقيقة وينهار باكيا ويطب منها ألا تكشف الأمر أو تخبر الطفل الصغير لأنه لا ذنب له، حتى وإن كان هذا الأمر سيساعده في القضية كما طالبها بألا تذكره في مرافعتها للدفاع عنه حتى لو كان الثمن هو إعدامه.



وفور عرض الحلقة نال السعدني إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تجسيده لمشاعر المصدوم من الخيانة بطريقة كسبت تعاطف الجمهور.

وتلقى السعدني تعليقات عديدة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتبادل الجمهور المشهد المؤثر مبدين تعاطفهم الكبير مع شخصية "عمر".

مسلسل "زي الشمس" بطوله دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وأحمد داود وأحمد مالك وجمال سليمان وعمر السعيد ومريم الخشت وليلى عز العرب، من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف مريم نعوم، ويعرض حصريا عبر قناة MBC مصر.

اقرأ أيضا

مصدر بالعمل: نهاية "زي الشمس" مختلفة عن الفورمات الإيطالي

بالفيديو- أحمد السعدني يحير الجمهور حول قاتل "فريدة" في "زي الشمس"

FilFan

5/30/2019 4:50:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"