بالفيديو- هذا ما قالته بسمة عن طلاقها من عمرو حمزاوي

بالفيديو- هذا ما قالته بسمة عن طلاقها من عمرو حمزاوي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 30 مايو 2019 - 12:43 | آخر تحديث: الخميس ، 30 مايو 2019 - 12:43
بسمة بسمة
لا تتحدث الممثلة بسمة كثيرا عن أمور تخص حياتها الشخصية، حتى عند انفصالها عن زوجها عمرو حمزاوي الناشط السياسي وأستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أعلنت الخبر بعد فترة من وقوع الطلاق.

لكن في لقائها مع برنامج "عرب وود" تطرقت بسمة في حديثها لطلاقها من حمزاوي وقالت إنها تحافظ على علاقتهما المحترمة والراقية وأنهما مشتركان في تربية ابنتهما نادية ولا يوجد أي خلافات.




وكشفت عن سبب غيابها عن دراما رمضان هذا العام وقالت إن كل الأعمال التي عرضت عليها لم تنل إعجابها، كما كانت تظن أن فيلمها "رأس السنة" سيعرض في مارس الماضي فشعرت أنها لن تغيب عن جمهورها لذا لم تقبل بأي دور.




يشار إلى أن بسمة تغيب عن رمضان 2019 وكان آخر مشاركتها في مسلسل "اختفاء" مع نيللي كريم الذي عرض في 2018، كما نتظر عرض فيلم "رأس السنة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب إياد نصار وإنجي المقدم وأحمد مالك وشيرين رضا، من تأليف محمد حفظي وإخراج محمد صقر.

اقرأ أيضا:

طلاق بسمة وعمرو حمزاوي في الولايات المتحدة الأمريكية

بسمة: تعرضت للتحرش مرتين وخطفي من قبل جماعة مسلحة أصعب مواقف حياتي

نهال ناصر

5/30/2019 12:43:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"