فيديو- إنقاذ أروى جودة من الغرق خلال تصوير "صانع الأحلام"

فيديو- إنقاذ أروى جودة من الغرق خلال تصوير "صانع الأحلام"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 30 مايو 2019 - 1:46 | آخر تحديث: الخميس ، 30 مايو 2019 - 1:46
صورة من أحداث المسلسل صورة من أحداث المسلسل
عرضت قناة "سكاي نيوز عربية" مقطعا فيديو للقطات حقيقية من كواليس مسلسل "صانع الأحلام" الذي تقوم ببطولته الممثلة أروى جودة ومكسيم خليل.

ظهر في الفيديو لقطات لمحاولة إنقاذ أروى من الغرق، بعدما انفلتت قدمها وسقطت في النهر وجرفتها الأمواج بقوة مرتين، فسارع مكسيم خليل إلى إنقاذها، لكنه لم يستطع بمفرده، فتدخل فريق العمل على الفور، وتم سحبهما للشاطئ من خلال حَبل طويل.



وفور إنقاذها توجهت أروى جودة لفريق العمل مطالبة إياهم بمراجعة المشهد، للتأكد عما إذا كان قد اكتمل تصويره أم ستتم إعادته مرة أخرى.

مسلسل "صانع الأحلام" من بطولة مكسيم خليل، وأروى جودة، وإيلي متري، ورنا ريشه، وطوني عيسى، ومي سليم، وجيسي عبدو، وشادي مقرش، وأميرة الدرويش، وجهاد سعد. من إخراج محمد عبد العزيز، وتأليف بشار عباس.

اقرأ أيضا

كل ما تريد أن تعرفه عن "صانع الأحلام".. دراما عربية مشوقة على "قناة أبوظبي" في رمضان

بالفيديو- فشل أروى جودة في خداع ابنة أختها بزي "بابا نويل"

إيمان مندور

5/30/2019 1:46:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"