بالفيديو- حسام حبيب: شيرين أخطأت في حق عمرو دياب

بالفيديو- حسام حبيب: شيرين أخطأت في حق عمرو دياب

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 مايو 2019 - 23:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 مايو 2019 - 23:23
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
تحدث المطرب حسام حبيب عن الفنان عمرو دياب وعلاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، كما علق على المشكلة التي حدثت بعد ما قالته شيرين عبد الوهاب عنه.

قال حسام حبيب خلال حلوله ضيفا على برنامج "عايشة شو" الذي يعرض عبر قناتي "النهار" و"القاهرة والناس": لم أتدخل للصلح بينه وبين شيرين لأنني لن أكون وقتها منصفا، سأكون في صف زوجتي وحبيبتي شيرين، ولن أقبل كرجل أن يتحدث عنها أي شخص بسوء حتى وإن كانت مخطئة.

أضاف، أنه لم يحاول الصلح بينهما لأنه حضر الموقف من أوله ويعلم جيدا أن شيرين كانت تمزح فقط.

واعترف حسام حبيب أن شيرين أخطأت، لكنه في نفس الوقت أكد أن ما قالته كان في حفل زفاف خاص ولم يصح أن الفيديوهات التي صورت فيه تنتشر في كل مكان، مشيرا إلى أن الشخص الذي سرب هذا الفيديو شخص مريض لأنه تسبب في مشكلة بين شيرين ودياب.

أكد حسام حبيب أنه إذا كان في موقف عمرو دياب كان سينزعج، لكنه دافع عن شيرين وقال إنها تحترم دياب وتحترم فارق السن بينها وبينه وفارق الخبرات وأنه يسبقها كثيرا في النجاح.

تابع حديثه عن شيرين وعمرو دياب وقال إنها تحب أغانيه حتى وإن لم تكن الستايل الخاص بها لأنها تميل للأغنيات الشرقية أكثر.

وأكد حسام حبيب أن علاقته بعمرو دياب لا زالت جيدة، على الرغم من أنه لم يبارك له على الزواج لكنه يقدر إنزعاجه مما حدث.



تعود الواقعة إلى حفل زفاف الممثل عمرو يوسف والممثلة كندة علوش، إذ انتشر فيديو لشيرين تقف على المسرح وتتحدث عن مطرب كبير وتقول عنه إنه كبر و"راحت عليه".

اقرأ أيضا:

غزل متبادل بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في أول عيد زواج

بالفيديو- حسام حبيب يرقص في كواليس حفل شيرين عبد الوهاب على "حبه جنة"

نهال ناصر

5/29/2019 11:23:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"