"هوجان" يضع يده في يد أعداء "اللباد" ويبدأ تجارة الآثار في الحلقة 23

"هوجان" يضع يده في يد أعداء "اللباد" ويبدأ تجارة الآثار في الحلقة 23

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 مايو 2019 - 11:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 مايو 2019 - 12:34
هوجان هوجان
اتفق "هوجان" و"نور" على التعاون لكشف الفساد في مجموعة "اللباد"، ورد المظالم إلى أهلها، وبمجرد عودتهما إلى الفيلا خرج "اللباد" وسأل "هوجان" عن علاقته بـ"نور" وانتهى الحديث إلى ترك "هوجان" العمل بعد تحذبر "اللباد له.

حاول الضابط ابن خال "نور" الحصول على معلومات عن "هوجان" من "لطفي الحراق"، الذي وجدها فرصة للتخلص منه، فأخبره أن "هوجان" متورط في عملية قتل "سليمان الورداني".

كما ذهب "بهلول" إلى "الحراق" للاتفاق معه على إعطائه معلومات تجعله أكبر تاجر آثار في مصر، مقابل أن ينتقم من "اللباد" ويعطيه جزءا من الثروة يعيش به.

هوجان
تواصل "نور" البحث عن الموظف المختفي، واستعانت بـ"طارق" ابن خالها الضابط لمعرفة مكانه، وبعد بحث اتضح أنه حجز على طائرة دبي ولكنه لم يركب الطائرة زلا يزال مفقودا.

أما "هوجان" فذهب إلة "وردة" لمساعدته فيما هو مقبل عليه، فقامت بغعطائه نسخة من الفلاشة التي كان قد سرقها من "اللباد"، واتضح أنها تحوي تفاصيل خطيرة عن أماكن تواجد الآثار، والشخصيات التي يتعاون معها في تجارتها.

استعان "هوجان" بالمحامي الذي يعمل مع "وردة" وبـ"منفاخ" للبحث عن هؤلاء الرجال والحصول على كل المعلومات عنهم، بالإضافة إلى التنقيب عن الآثار.
هوجان

حصل "هوجان" على مجموعة م الآثار وسافر للبنان لمقابلة "غبور" الذي تشاجر معه "اللباد"، واتفقا على العمل معا ضد اللباد.

هوجان

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

"هوجان" يدخل دائرة الانتقام ... و"الحراق" يواجه أزمة نسب في الحلقة 21


"هوجان" يتخلص من ثأر الوردانية ويكتشف أصوله في الحلقة 20

كلمات متعلقة محمد إمام هوجان

FilFan

5/29/2019 12:34:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"