"هوجان" يكشف تفاصيل الخيانة ... ويتعهد مع "نور" على رد الحق لأصحابه في الحلقة 22

"هوجان" يكشف تفاصيل الخيانة ... ويتعهد مع "نور" على رد الحق لأصحابه في الحلقة 22

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 مايو 2019 - 10:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 مايو 2019 - 10:51
لقطة من مسلسل "هوجان" لقطة من مسلسل "هوجان"
يدخل "لطفي الحراق" في دوامة المناوشات مع "نوجا" بعدما تزوج عليها السكرتيرة، إلى أن يسمع "كرم" حديثه مع "نوجا" عن الطفل وأنه ابن "هوجان"، فيقررا حبسه في غرفة دون أي وسيلة اتصال.

يحضر "هوجان" جثة "بهلول" إلى فيلا "اللباد" ليقنعه أنه قتله، لكن فى الحقيقة لم يقتله، وحبسه في الفيلا التي استأجرها للتخطيط لانتقامه، ليعرف منه تفاصيل القصة ومن قتل والده.

هوجان

ويكشف له بهلول "أن من قتل والده هو "اللباد" و"محمود" شقيق "لميس"، ويفجر مفاجأة عندما يخبره أن "لميس" زوجة "اللباد" كانت زوجته بعدما تابت عن النشل، لكنها خانته مع "اللباد".

أقنع هوجان "نور" بالعمل مع والدها في الشركة، حتي يستطيعا إعادة الحق إلى أصحابه، ووافقت وفي أول يوم لها في العمل اكتشفت تلاعب في الحسابات، وعندما وصل الأمر إلى لميس وشقيقها وشريكهما قررا الانتقام من الموظف المسئول، وإبعاد "نور"، وقاما بتغيير كل البيانات.

استطاع "هوجان" أن يحصل على موافقة "االلباد" على أن يعمل معه "حورس" سائقا، ثم أخبره أنه سيكون عينه في الفيلا، لأنه سيتركها قريبا، وعليه أن ينل ثقة "اللباد" الكاملة.

هوجان

وفي نهاية الحلقة قرر "هوجان" و"نور" أن يبحثا عن الحقيقة ويردا الحق لأصحابه، وتعهدا على مواجهة فساد "اللباد".

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

"هوجان" يدخل دائرة الانتقام ... و"الحراق" يواجه أزمة نسب في الحلقة 21

"هوجان" يتخلص من ثأر الوردانية ويكتشف أصوله في الحلقة 20

كلمات متعلقة محمد إمام هوجان

FilFan

5/28/2019 10:51:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"