"ما وراء الطبيعة" قريبا بتوقيع Netflix ... تعليق نجل أحمد خالد توفيق

"ما وراء الطبيعة" قريبا بتوقيع Netflix ... تعليق نجل أحمد خالد توفيق

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 27 مايو 2019 - 13:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 مايو 2019 - 14:12
غلاف سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" غلاف سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة"
أعلنت شركة Netflix المتخصصة في إنتاج الدراما عبر الإنترنت، عن إنتاج أول عمل درامي عربي لمنطقة الشرق الأوسط، ويكون حلقات مسلسلة بعنوان "ما وراء الطبيعة"، مأخوذا عن سلسلة روايات حملت نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

من المقرر أن يتعاون في إنتاج حلقات "ما وراء الطبيعة"، كل من محمد حفظي كمنتج، وعمرو سلامة كمخرج ومنتج تنفيذي مع Netflix، وتدور أحداث الحلقات في جو مليء بالغموض والإثارة.



ومن جانبه علق محمد نجل الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق على حسابه الشخصي على Facebook قائلا: "الحمد لله ... الحلم يتحقق".



ومن جانبه أبدى المنتج السيناريست محمد حفظي سعادته بهذا العمل، مؤكدا أنه فخور بالتعاون مع Netflix، ومتحمسا لتكرار التعاون مع المخرج عمرو سلامة.

هذا وسيكون مسلسل "ما وراء الطبيعة"، ثاني أعمال الراحل أحمد خالد توفيق التي يتم تقديمها دراميا، كان الأول مسلسل "زودياك" المأخوذ عن رواية "حظك اليوم"، الذي إنتاجته منصة البث الرقمي "فيو"، ويتم عرضه في رمضان 2019.


ما وراء الطبيعة

ما وراء الطبيعة

اقرأ أيضا:

كيف تشاهد مسلسل زودياك ... أول دراما من تأليف أحمد خالد توفيق

7 ألغاز في الحلقات الأولى من زودياك.. أول مسلسل لـ أحمد خالد توفيق

محمد عبد الخالق

5/27/2019 2:12:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"