هيفاء وهبي تترك الفن وتقرر الزواج من سليمان عيد في الحلقة 21 من "الواد سيد الشحات"

هيفاء وهبي تترك الفن وتقرر الزواج من سليمان عيد في الحلقة 21 من "الواد سيد الشحات"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 27 مايو 2019 - 12:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 مايو 2019 - 12:48
مسلسل "الواد سيد الشحات" مسلسل "الواد سيد الشحات"
تستمر خطة "ريتاج" هنا الزاهد و"فخر" محمد عبد الرحمن في محاولة تصوير فيلم سينمائي من بطولة هيفاء وهبي، ويخبرهما "سيد" أحمد فهمي بما عرفه من مذكرات هيفاء وأنها تحب الصلع.

في أحداث الحلقة 21 من مسلسل "الواد سيد الشحات" يخطف "السحاوي" محمد محمود "فخر" و"ريتاج" و"سيد" ويطالبهم بالمال مجددا، ويخبره "سيد" خطتهم الجديدة وعندما يعرف أنهم ينتجون فيلما تشارك به هيفاء وهبي، يخبرهم أنه يحبها ويتحمس لما يفعلوه ويساعدهم.

يقطع "فخر" الطريق على هيفاء وهبي وهو متنكر بشكل غريب، ويأتي "سيد" بعدما وضع باروكة ليظهر وكأنه أصلع كما تحب هي، وفعلا تعجب به، ويتدخل ليضرب الشخص الذي يزعجها.

يخدع "سيد" هيفاء هبي ويخبرها أنه لا يعرف من هي، وتطلب منه أن يأتي إلى منزلها لتساعده ويقول لها إن اسمه "مو صلعه".

تعجب هيفاء بـ"مو صلعه" وتدعوه لتناول العشاء معها، ويذهب ويتحدث معها ويحاول أن يجعلها تعجب به، وفعلا تجبه وتدعوه إلى حفل عيد ميلادها.

خطة "ريتاج" أن يتقرب "سيد" من هيفاء وتصور هي ما يحدث وتقوم بعمل مونتاج فيصبح الفيلم الذي يريدون إخراجه، وفي حفل عيد ميلاد هيفاء وهبي وقبل أن تعلن أنها ستترك الفن وتتزوجه، يدخل سليمان عيد الأصلع هو الآخر وتعجب به من أول نظرة، ثم يكشف كذب "سيد" وأنه ليس أصلعا، وتصدم فيه وتصور "ريتاج" ما حدث لتكون هذه نهاية الفيلم.

تغير هيفاء رأيها وتقول إنها ستترك الفن وتتزوج سليمان عيد الذي لا يصدق ما تقوله ويغمى عليه.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

نهال ناصر

5/27/2019 12:48:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"