"لهفة" تفوز بالجائزة وتعترف بإعجابها بـ"يحيى" في "بدل الحدوتة 3"

"لهفة" تفوز بالجائزة وتعترف بإعجابها بـ"يحيى" في "بدل الحدوتة 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 27 مايو 2019 - 12:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 مايو 2019 - 12:33
مسلسل "بدل الحدوتة 3" مسلسل "بدل الحدوتة 3"
بعد اكتشاف كذبها فيما يخص والدها، تقرر "لهفة" دنيا سمير غانم أن تبدأ حياة جديدة بعيدة عن الشهرة.

وفي أحداث الحلقة الأخيرة من الحدوتة 2 من "بدل الحدوتة 3" تكتشف "أنيسة" شيماء سيف أن "لهفة" تركت المنزل، كما يعرف "مظهر" أحمد رزق أن "يحيى" عمرو وهبة شاب غني ويعمل مع والده في مصنع كبير، ويحكي أنه تعرف على "لهفة" من الإنترنت وكان يشاهد فيديوهات لها وأعجب بها.

يفهم "مظهر" أن "يحيى" يحبها ونفس الأمر يفهمه "يحيى" وفجأة تتصل "أنيسة" وتخبرهم أن لهفة تركت المنزل.

تسرق حقيبة "لهفة" أثناء سفرها، ولا تتمكن من السفر لأنها لا تملك المال، فيما يحاول "مظهر" التفكير أين ذهبت، وفي الوقت ذاته يرى فيديو لدكتور "تحسين" بيومي فؤاد الذي دعمها وطالبها بالعودة.

قام "يحيى" بتدشين هاشتاج "عودي يا لهفة" لدعمها كي تعود من جديد، ويتفاعل معه عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

تلجأ "لهفة" مجددا إلى شخص ليزور أوراقا جديدة لها وتفكر في تغيير اسمها، لكن تتشاجر معه وتتركه.

يصل الأمر إلى القنوات الفضائية التي تتحدث عن اختفاء "لهفة"، وفي النهاية عندما لا تجد مكان تذهب إليه تتصل بـ"يحيى" الذي يأتي ليساعدها ويعيدها إلى المنزل.

ترى "لهفة" رسائل الدعم من زميلاتها، أما "يحيى" يعترف بحبه لها لكنها تخبره أنها لا تفكر في الزواج، وتعتبره صديقا، أما "مظهر" فتعتبره شقيقها الأكبر.

يترك "مظهر" "لهفة" ويعود إلى "عاليا" التي أصحبت فتاة جيدة وقررت فتح شركة وسيعمل معها، فيما تصل "لهفة" إلى المليون متابع وتفوز بالجائرة، لكن في النهاية يقبض على الشخص الذي أقام المسابقة وتجمد أمواله بتهمة غسيل الأموال، وتعترف "لهفة" لـ"يحيى" بإعجابها به.

اقرأ أيضا:

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة



نهال ناصر

5/27/2019 12:33:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"