افتتاحية Aladdin تفوق التوقعات.. رقم قياسي جديد

افتتاحية Aladdin تفوق التوقعات.. رقم قياسي جديد

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 27 مايو 2019 - 11:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 مايو 2019 - 12:6
aladdin aladdin
خالفت النسخة الحية من فيلم Aladdin التوقعات، بعدما حققت رقما قياسيا في شباك التذاكر الأمريكي.

الفيلم الجديد الذي يخرجه جاي ريتشي، استطاع حصد 86 مليونا و100 ألف دولار، ليصبح ثالث أعلى افتتاحية في عام 2019. حيث يأتي في المركز الأول فيلم Avengers: Endgame الذي اقتنص 357 مليون دولار، فيما يشغل فيلم Captain Marvel المركز الثاني حاصلا على 153 مليونا و400 ألف دولار.

ووفقا لما ذكر موقع The Hollywood Reporter، فإن الخبراء توقعوا أن تصل افتتاحية الفيلم إلى 80 مليون دولار، خلال عطلة يوم الذكرى، لكن الفيلم يتجه نحو تحقيق 100 مليون دولار.



يشار إلى أن الآراء متباينة حول الفيلم الذي يعيد إنتاج فيلم التحريك الكلاسيكي الصادر عام 1992. في المقابل، هناك شبه إجماع على تميز أداء الممثل ويل سميث، في ددور "الجني".

يلعب دور "علاء الدين"، الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، وتجسد الممثلة البريطانية ذات الأصول الهندية نعومي سكوت دور "الأميرة ياسمين". كما وقع الاختيار على الممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري لتجسيد شخصية "جعفر".

اقرأ أيضًا:
شركة Disney تواجه انتقادات حادة بسبب اختيار هذا الممثل في فيلم Aladdin.. هل تتراجع؟


كل ما تود معرفته عن النسخة الحية من فيلم Aladdin.. هجوم حاد بسبب اختيار شخصياته

كلمات متعلقة aladdin

أمل مجدي

5/27/2019 12:06:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"