احتفالات النجوم بفوز الزمالك على نهضة بركان

احتفالات النجوم بفوز الزمالك على نهضة بركان

محمد عبد الخالق | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 27 مايو 2019 - 10:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 مايو 2019 - 10:24
احتفالات النجوم بفوز الزمالك على نهضة بركان احتفالات النجوم بفوز الزمالك على نهضة بركان
احتفل المصريون أمس بفوز فريق الزمالك على الفريق المغربي نهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية، ولم يفوت الفنانون هذه المناسبة دون تعليق سواء قبل الفوز أو بعده.

صلاح عبد الله يحتفل بـ"الزجل"
غرد الفنان صلاح عبد الله على حسابه الشخصي على Twitter محتفلا بفوز فريقه المفضل بالبطولة.



ولم ينس أن يحيي الفريق المنافس بكلماته جاءت شبيهة بالزجل الذي يهوى كتابته.




مدحت العدل: ريمونتادا ولا أجمل

احتفل الكاتب والشاعر مدحت العدل على حسابه الشخصي على Twitter بفوز الزمالك بالبطولة الإفريقية، ووجه الشكر لإدارة النادي واالجهاز الفني واللاعبين.


وتجلت روحه الرياضية في تغريدته التي وجهها لفريق نهضة بركان المغربي التي قال فيها: "هاردلك للفريق المحترم لعبا وأخلاقاً نهضة بركان .. الشعب المغربي عظيم ورائع"



محمود البزاوي: تحية من أهلاوي

أما الفنان الأهلاوي محمود البزاوي فقرر أن يشجع الزمالك كممثل لمصر في البطولة، ووجه على حسابه الشخصي على Twitter رسالة تحية من أهلاوي إلى الزمالك، وخص بالتحية طرق حامد ومحمود علاء.



نبيل الحلفاوي ... تهنئة ووصية

الفنان نبيل الحلفاوي أو "القبطان" كما يفضل متابعوه على Twitter مناداته، قدم على حسابه الشخصي التهنئة للزمالك، والتحية لفريق نهضة بركان.



وكان الـ"القبطان" وجه رسالة قبل المباراة حملت وصية لكل من جنش وكهربا قال فيها: "اليوم يومك يا ابو الأجناش. ما تفوتش نملة، كهربا.. محتاجين جونين"



محمود العسيلي: قلبي معاك

قدم الفنان محمود العسيلي التهنئة للزمالك بعد الفوز مغردا على حسابه الشخصي على Twitter: "مبروك للزمالك ومبروك لمصر كأس الكونفيدرالية".



كان قبل المباراة قد غرد متمنيا التوفيق لممثل مصر في البطولة.



رامي صبري: مليون مبروك

قدم الفنان رامي صبري التهنئة للزمالك بالفوز بالبطولة، ونشر على حسابه الشخصي على Instagram علم الزمالك، وعلق عليه كاتبا: "مليون مبروك للنادي العظيم".



اقرأ أيضا:


حمزة نمرة ومحمود العسيلي وشريف رمزي توقعوا النتيجة الصحيحة لنهائي الكونفدرالية

محمد عبد الخالق

5/27/2019 10:24:31 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"