ماذا فعل نجوم الكرة في شلال رامز جلال.. بين الهدوء والغضب

ماذا فعل نجوم الكرة في شلال رامز جلال.. بين الهدوء والغضب

محمد سلطان محمود | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 26 مايو 2019 - 10:57 | آخر تحديث: الأحد ، 26 مايو 2019 - 10:57
وليد سليمان وفرجاني ساسي وأحمد حجازي ورضا عبد العال وليد سليمان وفرجاني ساسي وأحمد حجازي ورضا عبد العال
وقع خمسة من نجوم كرة القدم ضحايا مقلب رامز جلال في برنامجه "رامز في الشلال"، الذي يعُرض عبر شاشة mbc طوال شهر رمضان.

مقلب رامز جلال ينقسم إلى جزئين، الأول في الشلال، والثاني عقب النجاة من الغرق به، والوصول إلى الجزيرة لمواجهة الغوريلا الغاضبة.

رد فعل ضحايا المقلب خلال الجزء الخاص بالشلال لا يختلف كثيرًا، بين ذعر ومحاولة للاتزان وعدم السقوط من قارب الإنقاذ، لكن ما يختلف هو كيفية مواجهتهم لرامز جلال في شخصية الغوريلا، وكذلك رد فعلهم عقب كشف المقلب.

فيما يلي نستعرض ما حدث في المواجهة الثنائية بين لاعبي كرة القدم والغوريلا "رامز جلال":

فرجاني ساسي

لاعب الزمالك حاول الحفاظ على هدوئه فور سماع صوت الغوريلا، وحاول أن يطمئن فريق الإنقاذ، فيما كان شديد التركيز مع تحركات الغوريلا، وهو يردد الشهادة.

استمر توتر فرجاني ساسي، حتى كشف رامز جلال عن نفسه، وظل متوترا لبضعة دقائق، قبل أن يهدأ ويسأل رامز عن تشجيعه للأهلي، ويرجح أن ذلك هو الهدف من إيقاعه بالمقلب.



رضا عبد العال

فور سماعه لصوت الغوريلا بدأت محاولاته للهرب، لكن أفراد فريق الإنقاذ حاصروه، ووسط التدافع سقط أرضًا.

لاعب الزمالك والأهلي السابق، خارت قواه فور مواجهة الغوريلا، واستسلم لها تماما، وظل مستلقيًا على الأرض في انتظار هجومها عليه، فيما كان يردد الشهادتين.

بعد أن كشف رامز جلال عن نفسه، ظهر الغضب على رضا عبد العال، الذي توعده بسبب قسوة المقلب.



أحمد حجازي

حاول أحمد حجازي الهرب فور سماع صوت الغوريلا، لكنه فوجيء بأفراد فريق الإنقاذ يحتمون خلفه من الغوريلا، وهو ما جعله ينتظر معهم.

وقف أحمد حجازي مترقبًا هجوم الغوريلا، قبل أن يخلع رامز جلال قناعه، ويكشف عن نفسه، وهو ما فجر عصبية مدافع نادي وست بروميتش الإنجليزي.

غضب أحمد حجازي وحاول ضرب رامز جلال، وأخبره أن المقلب كان من الممكن أن يتسبب في تعرضه للإصابة، وبعد أن هدأ أخبره أن هاتفه المحمول تعرض للتلف في المياه، مؤكدًا أنه يسامحه فقط لأن والدته تحبه.



صالح جمعة

شعر صالح جمعة بالذعر فور سماع صوت الغوريلا، وقرر أن يتبع فريق الإنقاذ في محاولتهم للابتعاد عن الغوريلا الغاضبة.

رد فعل صالح جمعة بعد كشف المقلب تغير من الذعر إلى الغضب الشديد، حيث كان غير متقبل لفكرة أن يكون ضحية رامز جلال، رغم أنه لا تربطه به علاقة صداقة لكي يمزح معه بهذا الشكل.

استمر غضب لاعب الأهلي لبضعة دقائق، قبل أن ينجح رامز –كالعادة- في مصالحته واحتواء الموقف.




وليد سليمان

وليد سليمان كان شديد العصبية منذ وصوله إلى الشاطيء بعد السقوط في الشلال، فور سماعه صوت الغوريلا انفعل على فريق الإنقاذ المرافق له، وبدأ في خلع سترة النجاة والخوذة، ومحاولة الهرب من الغوريلا، ومن حصار الأشخاص المرافقين له.

فور ظهور الغوريلا أندفع وليد سليمان وأمسك بحجر كبير محاولا إصابتها، قبل أن يكشف رامز عن نفسه.

احتاج "سليمان" لفترة من الوقت لكي يهدأ بعد كشف المقلب، وسط محاولات مستمرة من رامز جلال، الذي كان غير مصدقا للعصبية التي ظهرها لاعب الأهلي.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- مجدي عبد الغني: أنا صاحب مدرسة في التعليق.. ومحمود بكر "كمل بعدي"

تعرف على تردد قناة Time Sports الناقلة لمباريات بطولة الأمم الأفريقية

محمد سلطان محمود

5/26/2019 10:57:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"