تفاصيل افتتاح قناة Time Sports.. تعرف على أبزر برامجها

تفاصيل افتتاح قناة Time Sports.. تعرف على أبزر برامجها

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 25 مايو 2019 - 22:46
افتتاح Time Sport افتتاح Time Sport
بدأت قناة Time Sports إرسالها الرسمي في العاشرة مساء اليوم السبت 25 مايو، بعد أيام من الكشف عنها وإطلاق إشارة بثها.

افتتحت القناة إرسالها بتلاوة قرآنية، أعقبها السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وتم عرض برومو دعائي قصير لنجوم القناة متحدثين عن متعة كرة القدم التي يعدون المشاهد بها.

بداية البث المباشر كانت مع الإعلاميان أحمد شوبير وسيف زاهر، وكشفا عن نية القناة تقديم تغطية غير مسبوقة لكواليس بطولة الأمم الأفريقية، من داخل معسكرات الفرق، وكذلك من قلب الدول الأفريقية المشاركة بالبطولة، إلى جانب نقل مباريات البطولة مجانا.

أعلن شوبير وزاهر عن تقديمها برنامج "سوبر تايم" وهو برنامج يومي يتناوبان على تقديمه في الساعة 12 من منتصف الليل، فيما يقدم يحيى حمزة، ميرهان عمرو، كريم رمزي وميركل ناصيف برنامج "ألعبها صح" في الساعة الحادية عشر صباحا ولمدة ساعتين، لتناول أبرز الأخبار واستعراض لأهم تفاصيل الأحداث الرياضية.

فيما يقدم فتح الله زيدان وسارة محسن، برنامج "تايم لايف" وهو لتغطية الأخبار العاجلة وتقارير المراسلين، أما فرح علي وشيما صابر فتقدمان برنامج "7×7" وهو برنامج مدته ساعة يتناول أخبار الرياضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عقب استعراض برامج القناة، استضاف أحمد شوبير وسيف زاهر كلا من حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، مع حسني عبد ربه وعماد متعب، نجمي منتخب مصر في فترته الذهبية مع حسن شحاتة، ليتحدثوا عن ذكرياتهم مع الألقاب الأفريقية لمنتخب مصر.

يذكر قناة Time Sports سوف تنقل عن طريق بثها الأرضي مباريات بطولة الأمم الأفريقية، في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وتردد القناة عبر نايلسات هو 11449 أفقي، بمعادل ترميز 27500، أما البث الأرضي سيكون عبر UHF 32.

من أبرز المنضمين إلى القناة؛ طه إسماعيل، حسن شحاتة، حسن المستكاوي، أحمد شوبير، أيمن يونس، حازم إمام، أيمن الكاشف، سيف زاهر، عماد متعب، حسني عبد ربه، ميرهان عمرو، فتح الله زيدان، يحيى حمزة، محمد أبو العلا، أحمد عز الدين، جمال الغندور، فرح علي وشيما صابر.

كلمات متعلقة time sport تايم سبورت

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"