زوجة الفيشاوي الصغير تحتفل بذكرى لقائهما الأول

زوجة الفيشاوي الصغير تحتفل بذكرى لقائهما الأول

رباب طلعت | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 25 مايو 2019 - 13:6 | آخر تحديث: السبت ، 25 مايو 2019 - 13:6
أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40 أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40
احتفلت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، اليوم السبت، بذكرى لقائهما الأول الموافق ٢٥ مايو.

نشرت "الكامل" عبر حسابها على "فيس بوك" منشورًا كتبت فيه الأغنية الشهيرة The boy I’m gonna mary"، والتي تقول في كلماتها: "اليوم قابلت الرجل الذي سأتزوج، وارتديت الخاتم الذي أحلم به".



وفي منشورٍ آخر، أوضحت أنهما ارتبطا رسميًا بتاريخ ٢٦ يونيو ٢٠١٨.



يذكر أن ندى الكامل، وأحمد الفيشاوي قد تعرضا لشائعات عن طلاقهما، مارس الماضي، بعد منشور كتبته "الكامل" على حسابها يشير لوجود مشاكل بينهما، ولكنها حذفته بعد ذلك، وفي تصريح خاص لـFilFan.com أوضحت أنه لا يوجد بيت خالٍ من المشاكل التي تحدث بين الزوجين، ولكنها يحبان بعضهما، فلم يحدث أبدًا الطلاق كما أشيع.

يشار إلى أن ندى والفيشاوي الصغير احتفلا بزفافهما في أكتوبر ٢٠١٨، وسط مجموعة من الأصدقاء، بعد ظهورهما الأول معًا على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي.

 ندي والفيشاوي

ندي والفيشاوي


اقرأ أيضا:
"جسمي انهار".. جدل بسبب مرض زوجة أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد زواجه الأول بقبلة لزوجته ندى الكامل

رباب طلعت

5/25/2019 1:06:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"