استغلال متبادل بين "لهفة" و"ريكو" في "بدل الحدوتة 3"

استغلال متبادل بين "لهفة" و"ريكو" في "بدل الحدوتة 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 25 مايو 2019 - 12:34 | آخر تحديث: السبت ، 25 مايو 2019 - 12:34
دنيا سمير غانم وهنا شيحة دنيا سمير غانم وهنا شيحة
تحاول "لهفة" دنيا سمير غانم، زيادة عدد متابعيها بكل الطرق وخطتها هذه المرة التقرب من "ريكو" هنا شيحة و"تيكو" أحمد فلوكس".

وفي أحداث الحلقة 9 من الحدوتة 2 من مسلسل "بدل الحدوتة 3" تلتقي "لهفة" بـ"ريكو" وتخبرها أنها تحبها لذا تدعوها إلى حفل توقيع كتابها، تذهب "لهفة" إلى حفل توقيع الكتاب بصحبه "يحيى" عمرو وهبة لأنها سبق وأخبرت "ريكو" أن لديها حبيب، وهناك يتعرف عليها "تيكو" وتفهم "ريكو" أن لديها عدد كبير من المتابعين لذا تقرر دعوتها إلى حفل زفافها والتقرب منها للاستفادة.

تشعر "عاليا" بالغيرة من "لهفة" ونجاحها، أما "تيكو" يبدو أنه معجب بـ"لهفة" ويجلس ويتحدث معها ويخبرها أن "ريكو" تعامله بقسوة، بل وأمسك يديها وأخبرها أنه سيترك خطيبته لأنه يحبها.

تشارك "لهفة" في إعلان جديد وفي ذلك الوقت يأتي "تيكو" ويحاول الحديث معها لكنها تخبره أنها لن تخون صديقتها، ويتدخل "مظهر" أحمد رزق، ويفهم أن "تيكو" يريد استغلال "لهفة".

يذهب "عباس" أوتاكا إلى "عاليا" سارة عبد الرحمن ويحاول أن يجعلها تفضح "لهفة" وتتحدث عنها ويخبرها أن والدها ليس نحاتا كما قالت بل كومبارس، كي تخسر ويبعد عنها "مظهر".

يفكر "مظهر" في خطة أن يفضح "تيكو" أمام "ريكو" حتى تساعد "لهفة" في زيادة عدد متابعينها، وفي الوقت نفسه يذهب "عباس" إلى "الحلواني" ويخبره أن لديه عمل جديد له مؤكدا أنه دور كبير وليس كومبارسا، فيقبل.

اقرأ أيضا:

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة




نهال ناصر

5/25/2019 12:34:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"