"سيد" و"فخر" يلتقيان بشقيقتهما "دموع" في الحلقة 19 من"الواد سيد الشحات"

"سيد" و"فخر" يلتقيان بشقيقتهما "دموع" في الحلقة 19 من"الواد سيد الشحات"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 25 مايو 2019 - 12:23 | آخر تحديث: السبت ، 25 مايو 2019 - 12:23
الواد سيد الشحات الواد سيد الشحات
لا زال "سيد" أحمد فهمي" و"فخر" محمد عبد الرحمن يبحثان عن أي طريقة للحصول على المال، وتساعدهما في ذلك "ريتاج"، وفي أحداث الحلقة 19 من مسلسل "الواد سيد الشحات" يشارك "فخر" بفريق كرة السلة الخاص بالنادي الذي يمتلكه في بطولة عربية للفوز بمبلغ مالي كبير.

يتنكر "سيد" في زي فتاة محجبة فيما يرتدي "فخر" شعرا مستعارا باللون البنفسجي ويتحدثان باللهجة اللبنانية، ويتشاجران في وسط المباراة، ثم يطلب "فخر" من فتاة في الفريق أن تتحدث مع الحكم، وينتهي الأمر بإخراج فخر لمسدس من جيبه وتثبيت فتيات الفريق الليبي فيما تشغل اللاعبة الحكم، ويتمكنون من إحراز أهداف كثيرة.

يتم تغيير الحكم ويقرر "سيد" أن يحفز اللاعبات حتى يلعبن بشكل جيد ويكسبن بمجهودهن وليس بالغش، ويلعب الفريق بروح الجماعة، تتعادل النتيجة وفي النهاية يكون في كرة فاصلة يرميها "سيد" في وجه الطفلة التي تتحدث كثيرا، فيغضب "فخر" وتقرر "ريتاج" نزول أرض الملعب ولعب كرة قوية تدخل في الشبكة وتحسب لهم 3 نقاط فينتصرون.

يفوز فريق "فخر" بالمبارة وبالبطولة ويتضح أن الجائزة تقدم بعد ذلك لجمعية المرأة الأفروأسيوية، ولا يحصلون على أي شيء.

يقرر "سيد" الهجرة خارج البلاد للهرب من "السحاوي" محمد محمود، لكن طريقته في الهرب هي السفر غير الشرعي، وفي الوقت نفسه يصل "فخر" لشقيقتهما "دموع الشحات" ويزو، وهي ثرية وسيحاول أخذ المال منها، حتى أنها أصبحت تنتج أعمال كي تكون ممثلة.

يذهب "فخر" و"سيد" إلى شقيقتهما "دموع" ويخبراها بأمر "السحاوي" لكنها ترفض إعادة المال لأنها وضعت كل ما تملك في فيلم من بطولتها.

تفكر "ريتاج" في كتابة فيلم جديد، خاصة أنها أخذت دروس في ذلك، فيما يفكر "فخر" في أخراجه ويقترح "سيد" أن يكون بطله.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

نهال ناصر

5/25/2019 12:23:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"