بالفيديو: نفس ضحية المقلب في "كريزي تاكسي" تتكرر في "الزفة" ... صدفة أم فبركة؟

بالفيديو: نفس ضحية المقلب في "كريزي تاكسي" تتكرر في "الزفة" ... صدفة أم فبركة؟

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 25 مايو 2019 - 12:17 | آخر تحديث: السبت ، 25 مايو 2019 - 12:29
نفس الشخصية تظهر في برنامجي مقالب مختلفين نفس الشخصية تظهر في برنامجي مقالب مختلفين
برامج "المقالب" من البرامج المحببة للمشاهدين في شهر رمضان، تتسم بخفة الظل وتقديم مواقف غريبة، ومن فترة ليست بالقصيرة تواجه هذه البرامج اتهامات بالفبركة واصطناع المواقف لإضحاك المشاهدين.

برنامجا "الزفة" و"كريزي تاكسي" أحدث البرامج التي تواجه الاتهام بالفبركة، بعدما لفت انتباه المشاهدين ظهور وجوه مألوفة بها، شخص ظهر في إعلان سابق، أو قدم مشهدا في عمل درامي، وأخيرا تكرار نفس الشخصية في برنامجين مقالب مختلفين.

في الحلقة رقم "14" من برنامج "كريزي تاكسي" تظهر في إحدى الفقرات سيدة معها ابنها، تركب التاكسي الذي يعاني سائقه من الجرب.

شاهد الشخصية في الحلقة (14) من برنامج "كريزي تاكسي"



أما المفاجأة أن نفس الشخصية ظهرت في الحلقة العشرين من الموسم الثالث من برنامج "الزفة" كضحية تكتشف بالصدفة أن زوجها تزوج عليها لأنها لم تنجب، ويحتفل ويحتفل بـ"سبوع" طفله من زوجته الجديدة.

شاهد نفس الشخصية في الحلقة العشرين من برنامج "الزفة" الجزء الثالث



برنامج "الزفة"، يقدمه للموسم الثالث على التوالي الإعلامي عبد الرحمن مالك، وتدور فكرته هذا الموسم حول إقناع إحدى الزوجات أن زوجها تزوج عليها ويحتفل بـ"سبوع" المولود.

أما برنامج "كريزي تاكسي"، فيقدمه الفنان الشاب إبراهيم السمان، ويعرض يوميا عبر موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

اقرأ أيضا:

نقابة الإعلاميين: برامج "المقالب" لم تحصل على تصاريح.. ونأمل أن تبتعد المسلسلات عن هذه الأمور
بالفيديو- هكذا رد رامز جلال على منتقديه بعدم تقديمه جديد في برامج المقالب

محمد عبد الخالق

5/25/2019 12:29:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"