خاص- إبراهيم نصر يكشف تفاصيل مشاركته في إعلان بيبسي بعد رفضه

خاص- إبراهيم نصر يكشف تفاصيل مشاركته في إعلان بيبسي بعد رفضه

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 25 مايو 2019 - 1:8 | آخر تحديث: السبت ، 25 مايو 2019 - 1:10
إبراهيم نصر إبراهيم نصر
بعد غياب طويلة عن ظهور شخصية زكية زكريا التي ارتبط بها إبراهيم في برامج المقالب لسنوات طويلة في السابق، شارك بها هذا العام خلال شهر رمضان في إعلان بيبسي بعنوان "دورك في اللمة"، وكشف عن كواليس مشاركته في الإعلان.

قال الفنان إبراهيم نصر لموقع FilFan.com: "رفضت المشاركة في الإعلان عندما عرض علي في البداية، واعتذرت لهم بسبب ظروف انشغالي هذه الفترة بشكل كبير جداً، مما سيكون من الصعب وجود وقت للتصوير".

وأضاف: "تلقيت اتصالا هاتفي من أحد المسؤولين عن الإعلان وتأثرت بحديثه معي لأنه أبلغني تحيه ابنه الصغير الذي يتمنى مشاهدته في عمل جديد ولو للحظات صغيرة بعدما تأثر بدوره في فيلم "أكس لارج".

وتابع: "اخبرته أن الإعلان يتضمن العديد من الفنانين ولن يكون هناك داعي لوجودي، ولكنه أكد أنه رغم ظهوري في ثوان معدودة بالإعلان لكن ذلك سيكون مصدر سعادة لمحبيه، ووافقت بالفعل بعدما اطلعت على الفكرة، خاصة أنني سأكون بمشهد الختام في الإعلان بشخصية زكية زكريا".

وأوضح إبراهيم نصر أن الإعلان تم تصويره في يوم واحد، معربا عن سعادته بردود الفعل التي لامسها من محبيه لرؤيته مجددا على شاشة التليفزيون في شهر رمضان.



فكرة الإعلان اعتمدت على الحنين للماضي، وهو محاكاة لمسلسلات رمضان القديمة، التي عرضها التليفزيون المصري في التسعينات، وتم تقسيمه إلى 3 مسلسلات، الأول تعرضه القناة الأولى والثاني تعرضه القناة الثانية، أما الثالث فينتهي قبل أن يبدأ، مع أغنتين لمدحت صالح على لحن تتر مسلسل "المال والبنون" ومسلسل "يتربى في عزو".

شارك في بطولة المسلسل الأول غادة عادل، أحمد سعيد عبد الغني،علاء مرسي، عبد الله مشرف، يايا، وبيومي فؤاد، وفي المسلسل الثاني شارك حسين فهمي، فادية عبد الغني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد صيام، أحمد فتحي، مريم الخشت، صافي وبيومي فؤاد، فيما اقتصر المسلسل الثالث على إبراهيم نصر وبيومي فؤاد.

اقرأ أيضا

من هما "يايا" و"صافي" أبطال إعلان بيبسي الجديد؟

بالفيديو- "شيخ الحارة" يكشف اسم الفنانة التي تسببت في اغماء ليلى غفران بأقراص صينية

رحيم ترك

5/25/2019 1:10:45 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"