"لهفة" تقترب من جائزة المليون متابع في "بدل الحدوتة3"

"لهفة" تقترب من جائزة المليون متابع في "بدل الحدوتة3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 15:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 15:49
لهفة لهفة
حلم "لهفة" للفوز بالجائزة يقترب بعد زيادة عدد متابعيها، ولا زالت تحاول التقرب من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على دعمهم والاستفادة من معجبيهم.

وفي أحداث الحلقة الثامنة من الحدوتة الثانية، تذهب "عاليا" سارة عبد الرحمن للتحدث مع "مظهر" أحمد رزق، وتعرض عليه عرضا لكنه يرفضه ويقول لها إنه سعيد بوجوده وسط أهل الحارة، ويتشاجر معها بسبب "لهفة" دنيا سمير غانم، وتهدده بأنها ستدمرها، وفي نفس الوقت خدعت "لهفة" "لوران" سامو زين وقالت له إنها ابنة فنان تشكيلي شهير وتعيش في مكان فخم، فيطلب منها أن يلتقط صورا لها في بيتها، لذا تطلب مساعدة "مظهر".

يطلب "مظهر" من أحد أصدقائه مفتاح مكان خاص بفنان تشكيلي حتى تستمر في خدعتها مع "لوران"، وتحتاج لفستان سهرة فيقرر "مظهر" أن يذهب إلى منزل "أصيلة هانم" التي كان يعمل لديها ويأخذ الفستان.

تسمع "عاليا" أن "مظهر"سيأخذ فستانا من منزلها، وعند ذهابها إلى عرض الأزياء الذي تجتمع فيه مع "لهفة" تسألها عن فستانها، فيما يعرف "مظهر" بأن "عاليا" تخطط لحبسهم بسبب سرقة الفستان.

يظهر "لوران" على منصة عرض الأزياء ويقدم "عاليا" و"لهفة"، فتفاجئ "عاليا" الجميع وتقول إنها سرقت الفستان من منزلها وتجعل "لوران" يشاهد فيديو لـ"مظهر" وهو يأخذ الفستان، وقتها يعلن "لوران" أن "عاليا" هي الفائزة.

تخبر "لهفة" مسيو "لوران" أنها دخلت مسابقة لكي تحصل على مليون متابع، ويكشف لها أنه اسمه "جابر" ومن الإسكندرية وهو أيضا يخدع جمهوره لذا هي تذكره بنفسه، ويلتقط صورة معها كي تحصل على الشهرة.

يظهر خلال الحلقة "تيكو" أحمد فلوكس و"ريكو" هنا شيحة مشهوران في مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنا لجمهورهما أنهما سيتزوجان، يفكر "مظهر" أن "لهفة" يجب أن تكون صديقة لهما حتى تستفيد من متابعيهما، فيما تغضب "عاليا" بسبب زيادة عدد متابعين "لهفة" وأنها قاربت أن تصل لعدد متابعيها.

يلمح "مظهر" لـ"لهفة أنه يحبها لكنها لا تفهم ما يقوله ولا تشعر به.

اقرأ أيضا:

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة

نهال ناصر

5/24/2019 3:49:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"