نيللي كريم بعدسة آسر ياسين.. والعكس!

نيللي كريم بعدسة آسر ياسين.. والعكس!

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 14:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 14:42
نيللي كريم وآسر ياسين نيللي كريم وآسر ياسين
نشرت الفنانة نيللي كريم صورة لها عبر حسابها على Instagram، بعدسة الفنان آسر ياسين في محافظة أسيوط، أثناء تواجدها هناك لحضور مهرجان "180 درجة" بمدرسة فرانسيسكان.



من جانبه، نشر "ياسين" صورة له أيضًا عبر حسابه على Instagram التقطتها نيللي كريم له، وظهر فيها مستندًا على أحد الأبواب، وينظر للجانب الأخر، في صورة شبيهة لتلك التي التقطها لـ"نيللي".

ونشر ياسين مقطع فيديو من المهرجان، وعلق عليه كاتبًا: "شكراً لأهالي وشباب أسيوط الجمال على حفاوة الاستقبال، كان لينا الشرف أنا والأخت العزيزة نيللي كريم أننا نحضر تكريم وفوز مهرجان 180 درجة، اللي أنشأته مدرسة فرانسيسكان".



كان آسر ياسين قد وقع ضحية الفنان رامز جلال ببرنامجه "رامز في الشلال"، الأسبوع الماضي، والذي يعرض حاليًا على قناة MBC مصر.

يُذكر أن نيللي كريم، تظهر كضيف شرف في فيلم "كازابلانكا"، بطولة الفنان أمير كرارة، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل.

اقرأ أيضا:

اقرأ أيضا
صورة "سيلفي" لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير "الفيل الأزرق 2"

مسلسل "النصابين" لنيللي كريم وآسر ياسين مهدد بالخروج من رمضان 2019

إيمان مندور

5/24/2019 2:42:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"