جدل بسبب قبلات فنانتين مغربيتين في مهرجان "كان"

جدل بسبب قبلات فنانتين مغربيتين في مهرجان "كان"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 14:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 14:19
نسرين الراضي ولبنى الزبال نسرين الراضي ولبنى الزبال
جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور فنانتين مغربيتين في مهرجان كان السينمائي، وهما يتبادلان القبلات، الأمر الذي سبّب انتقادات واسعة لهما.

القبلات المتبادلة بين الفنانتين نسرين الراضي ولبنى الزبال، على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي قبل عرض فيلم "آدم" الذي تلعبان بطولته، أثارت موجة انتقادات كبيرة، أدت إلى اعتذار إحداهن للجمهور عن ما حدث.

أمير كرارة

اعتذرت "لبنى" للجمهور مؤكدة أنها تتحمل مسؤولية ما حدث، قائلة: "أرسل هذا الفيديو للاعتذار عن قبلتى لنسرين، إنه خطأي، إذ قمت بمنح نسرين قبلة حب لأنها أختي.. إنها قبلة بريئة وإنه خطأي، لم أفكر أن الأمر سيخلف صدمة فى رمضان، أعتذر لكل من أزعجه الفيديو خصوصا جمهور نسرين، إنه ليس خطأها".



يذكر أن مهرجان كان السينمائي افتتح نسخته الـ72، يوم 14 مايو الجاري، على ساحل الريفييرا الفرنسية، حيث تعمل لجنة التحكيم لمدة 12 يومًا على تقييم 21 فيلمًا من مختلف البلدان.

اقرأ أيضا:

كان 72: تارانتينو يطالب الإعلام بعدم حرق فيلمه الجديد "ذات مرة في هوليوود"

كان 72: "دييجو مارادونا".. صراع الموهوب والأسطورة

إيمان مندور

5/24/2019 2:19:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"