بالفيديو- تعليق نانسي عجرم على خلافها مع أصالة

بالفيديو- تعليق نانسي عجرم على خلافها مع أصالة

رباب طلعت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 10:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 10:47
نانسي عجرم نانسي عجرم
علقت الفنانة نانسي عجرم، على الخلاف بينها وبين الفنانة أصالة قائلة إنها لا تعرف سببه ولا تعلم إذا ما كان هناك خلاف من الأساس أم لا.

أضافت "عجرم" في حلقة مساء الخميس 23 مايو، من برنامج "مجموعة إنسان" المُذاع على mbc أنها سمعت مثل الناس أن أصالة على خلاف معها ولا تعلم حقيقته خاصة أنها عادة ليس لها خلافات مع أحد.

أردفت أنها آخر مرة التقت بأصالة كان في مهرجان موازين في المغرب، وتحدثا سويًا عن أولادهما، وعن الفن ومواضيع أخرى، ولم يلتقيا بعدها.

تابعت أنه لم يحدث أي شيء يُحدث خلافًا بينهما بعدها، معلقة: "ما بعرف إذا حدا خبرها شي وما بعرفه"، لافتة إلى أنها تحترمها على المستوى الفني، فهي فنانة كبيرة ولديها جمهور كبير.



يذكر أن نانسي قدمت مؤخرا أغنية بعنوان "راجل ابن راجل" من كلمات ملاك عادل وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل وإخراج بتول عرفة، وأظهرت فيها نماذج من الناس قدموا أشياء للبلد ولهم قصص نجاح مفيدة لغيرهم، ورغم ذلك لا يسلط الضوء عليهم.

اقرأ أيضا:

تفاصيل مكالمة نانسي عجرم التي أثارت الجدل

بالفيديو- نانسي عجرم تقلد هيفاء وهبي.. هكذا ردت عليها


رباب طلعت

5/24/2019 10:47:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"