مي عز الدين: سعيدة بردود الفعل على "البرنسيسة بيسة" وهذا سبب اغلاق التعليقات على صوري

مي عز الدين: سعيدة بردود الفعل على "البرنسيسة بيسة" وهذا سبب اغلاق التعليقات على صوري

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 10:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 20:59
مي عز الدين مي عز الدين
عبرت الممثلة مي عز الدين عن سعادتها بردود الفعل التي تتلقاها على مسلسلها "البرنسيسة بيسة" سواء الإيجابية أو السلبية، موضحة أن الاختلاف في حد ذاته نجاح ويوضح أن الفنان قدم شيئا مختلفا أثار جدلا.

تابعت مي من خلال صورة كتابية نشرتها عبر حسابها على Instagram قائلة إنها منذ 19 عاما تقدم أعمالا مختلفة، وعندما يحدث في مرة ألا يستوعب الجميع العمل الذي قدمته فإن هذا إنجاز لأن من الصعب إرضاء كل الأذواق طوال الـ19 عاما.

وأكدت سعادتها بحب الجمهور للشخصيتن واعتياده عليهما، وحب الأطفال لشخصية "سكسكة" إذ حاولت ألا تظهر بشكل يخيفهم، كما عبرت عن سعادتها بأن الرسائل التي ترغب في إرسالها من خلال هذا المسلسل وصلت إلى الناس خاصة ما يتعلق بالمدرسة وغلاء مصاريف التعليم.

ووعدت مي عز الدين جمهورها أن تعود للأدوار الرومانسية الهادئة في عملها المقبل، مشيرة إلى أنها انتهت قبل يومين من التصوير وتشعر بالإرهاق جدا لذا لا تتواصل مع جمهورها كثيرا.

وانهت مي عز الدين كلامها موضحة سبب إغلاقها لخاصية التعليق على الصور التي تنشرها، وقالت إن هذا بسبب وجود بعض الأشخاص والحسابات الغريبة التي تكتب تعليقات مسيئة، لذا في بعض الأحيان ستسمح بالتعليق على الصور وفي أحيان أخرى ستمنع أي تعليقات.



تجسّد مي عز الدين خلال أحداث "البرنسيسة بيسة" شخصيتين الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، أما الشخصية الثانية، فهي الجدة سكسكة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة.

يعرض مسلسل "البرنسيسة بيسة" يوميًا الساعة 9 مساء على قناة "الحياة"، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة مي عز الدين، بوسي، أمير المصري، ومحمد أنور، وسليمان عيد، وإيمان السيد، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني.

مي عز الدين

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: اكسسوارات مبتكرة لمي عز الدين في "البرنسيسة بيسة".. تعرف على كيفية تصميمها

تضامن أصدقاء مي عز الدين مع "البرنسيسة بيسة"... لماذا أغلقت التعليقات؟

نهال ناصر

5/24/2019 8:59:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"