الرعب يسيطر على الملصقات الدعائية لـ"النداهة".. أول فيلم صوتي عربي

الرعب يسيطر على الملصقات الدعائية لـ"النداهة".. أول فيلم صوتي عربي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 23 مايو 2019 - 22:57 | آخر تحديث: الخميس ، 23 مايو 2019 - 22:57
فيلم النداهة فيلم النداهة
الرعب والأجواء الغامضة سيطرت على الملصقات التشويقية لفيلم "النداهة".

طرحت شركة O2 Media Group مجموعةمن الملصقات الدعائية لفيلم "النداهة"، وتضمن الملصق الأول صورة لمنزل مهجور والأخر به أجواء تبدو لظهور بعض التجمعات أمام منزل أخر مع وجود جملة (الروح للروح بتحن).

فيلم النداهة

ويعد الفيلم هو أول عمل عربي صوتية يعرض في صالات عرض جماهيرية داخل مصر والعالم العربي.

فيلم النداهة

أحداث الفيلم مستوحاة من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية المصرية، حيث يقوم هاني عادل بدور الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته فريدة، حنان ترك، في إطار رعب وتشويق مع أجواء من الرومانسية.

الفيلم بمثابة عودة لحنان ترك إلى السينما من جديد بتجربة مختلفة وجديدة، فهو الأول من نوعه في صناعة السينما الصوتية في مصر والعالم العربي ويعتمد على خلق مؤثرات صوتية ودرامية تضع المستمع في جو مشوق من الاثارة والاستمتاع والترقب.

الفيلم من تأليف وإخراج خالد المهدي الذي أنتج قبل ذلك مع الراحل خالد صالح و حنان ترك فيلم "آخر أيام الأرض" الذي لاقى نجاحا كبيرا، ويخوض مع فريق عمل "النداهة" تجربة جديدة في صناعة أفلام صوتية تتيح للجمهور إطلاق خيالهم مع الفيلم وتصور أبطاله ومناظره بشكل حر حسب كل متلقي.

اقرأ أيضا

6 ملاحظات لمشاهد غريبة حدثت في حلقة ماجي بو غصن بـ"برامز في الشلال"

جورج وسوف لـ"عايشة شو": العمليات الجراحية أصعب ما حدث في حياتي.. ولا أنصح أولادي بالغناء

رحيم ترك

5/23/2019 10:57:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"