أول عمل فني يجمع هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد شائعات الطلاق

أول عمل فني يجمع هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد شائعات الطلاق

رباب طلعت | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 23 مايو 2019 - 22:34
هنا وفلوكس هنا وفلوكس
ظهر الفنان أحمد فلوكس وزوجته الفنانة هنا شيحة، خلال أحداث الحلقة ١٨ من مسلسل "بدل الحدوتة ٣" بطولة دنيا سمير غانم، كأول ظهور فني لهما بعد شائعات ظلاقهما التي لاقتهما مارس الماضي.

ظهر الزوجان خلال الحلقة، بشخصيات "تيكو" الذي يجسد شخصيته فلوكس، و"ريكو" التي تؤديها هنا، وهما اثنان من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، اللذان تتابعهما "لهفة" دنيا سمير غانم، ويستعدان لزفافهما الذي أعلنا عنه لجمهورهما.

يعد ذلك الظهور هو العمل الفني الأول لهما أيضًا بعد الزواج، حيث جمع بينهما مسلسل "نصيبي وقسمتك ٢" الذي كان سببًا في بداية قصة حبهما، حسبما صرحت "شيحة" من قبل.



يذكر أن فلوكس وهنا شيحة عقدا قرانهما في مساء السبت 20 أكتوبر في حفل عائلي بسيط.

وكان فلوكس روى أنه تزوج من هنا شيحة في 10 ساعات، قائلا إنه عرض على هنا الزواج بعدما بدأت الصحافة تكتشف علاقتهما وتتحدث عنها، وعلى الرغم من تحمسها لفكرة الزواج لكنها كانت خائفة وظلت تقول له إنها ليست جاهزة الآن لهذه الخطوة، فانتظرها حتى تهدأ.

وفي يوم ما خلال تناولهما العشاء فاجأته قائلة أنهما سيتزوجان غدا، لأن شقيقتيها حلا ورشا ستسافران بعد غد ولا بد أن يحضرا عقد القران.

تابع فلوكس حكايته، أنهما تركا العشاء وذهبا لشراء الدبل، وفي اليوم التالي ومن سرعة تحضيرهما للأمر نسيا الاتفاق مع مأذون فاضطرا للاستعانة بمحرك البحث الشهير Google عن مأذون ليأتي ليعقد قرانهما.

اقرأ أيضا

صورة- هنا شيحة بشعر أشقر.. ماذا تحضر لرمضان 2019؟

بالفيديو- بشرى من منزل أحمد فلوكس وهنا شيحة: "الخبر طلع فشنك"

رباب طلعت

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"