إنجاز جديد لمحمد رمضان على YouTube.. هكذا احتفل مع جمهوره

إنجاز جديد لمحمد رمضان على YouTube.. هكذا احتفل مع جمهوره

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 23 مايو 2019 - 16:46 | آخر تحديث: الخميس ، 23 مايو 2019 - 16:46
محمد رمضان محمد رمضان
يهتم الفنان محمد رمضان بقناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير YouTube فهي منبره الأول التي يطرح من خلالها أعماله الغنائية ويروج لأفلامه ومسلسلاته.

نجاحات كثيرة حققها رمضان أرقام ونسب مشاهدات مرتفعة، والآن يحقق نجاحا جديدا بدخول قناته ضمن أفضل 500 قناة على مستوى العالم.

دخلت قناة محمد رمضان ضمن Top 500 قناة واحتلت المركز الـ344 على مستوى العالم.

واحتفل رمضان مع جمهوره بهذا الخبر السار ونشر عبر خاصية القصص القصيرة صورة كتب فيها: "مبروك لكل جمهوري الغالي قناتي الرسمية دخلت Top 500".

محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان يشارك في رمضان 2019 بمسلسل "زلزال" وتدور أحداثه خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان: عندي ثقة إن السنة الجاية هشارك بفيلم في "كان"

بالفيديو- إعلان محمد رمضان وفان دام يحقق 48 مليون مشاهدة في أسبوعين

كلمات متعلقة محمد رمضان

نهال ناصر

5/23/2019 4:46:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"