"لهفة" تلتقي بمسيو "لوران" وتبدأ رحلتها في عالم الموضة في "بدل الحدوتة 3"

"لهفة" تلتقي بمسيو "لوران" وتبدأ رحلتها في عالم الموضة في "بدل الحدوتة 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 23 مايو 2019 - 16:35 | آخر تحديث: الخميس ، 23 مايو 2019 - 16:35
دنيا سمير غانم وسارة عبد الرحمن وسامو زين دنيا سمير غانم وسارة عبد الرحمن وسامو زين
خلال تخييم "لهفة"دنيا سمير غام برفقة "شيرين الأسيوطي" يكون هناك عصابة تتسلم بضاعة، لذا يراقبون تحركات "لهفة" وكل من معها.

يلجأ "مظهر" أحمد رزق لـ "الحلواني" سمير غانم، ويطلب منه أموالا حتى يدفعها للمستشفى ويخرج منها، لكنه يتهرب منه.

تظن"شيرين" أن"لهفة" و"يحيى" متزوجان ويتعامل "يحيى" مع الأمر على أنه حقيقة، وخلال حديثهم سويا يرون تسلم العصابة للبضاعة ويقعون تحت أيديهم.

يبدو أن "مظهر" معجب بـ"لهفة" ويتضح ذلك من حديثه عنها وهو يحكي للمرضة عن طريقة تعارفهما، لكنه يؤكد للممرضة أنها فقط شريكته في العمل.

تقوم "شيرين" بفك الأحبال التي ربطوا بها وتتحدث "لهفة" مع "مظهر" عبر الهاتف وتطلب منه المساعدة، ويقررون القبض على العصابة وفعلا تذهب "شيرين" لمهاجمتهم، لكنهم يأخذون "لهفة" رهينة إلى أن تتدخل الشرطة.

بعد عودة "لهفة" إلى القاهرة، يظهر "لوران باسيلي" سامو زين، مدير تحرير مجلة مختصة بالموضة من أصل عربي جاء إلى مصر، للبحث عن فتاة تهتم بالموضة والأوياء ليكتب عنها في مجلته، فيفكر "يحيى" أن تذهب "لهفة" وتلتقي به.

تحاول "عاليا" سارة عبد الرحمن أن تكسب هي أيضا في المسابقة التي يقيمها "لوران"، فيما تغضب "لهفة" وتتشاجر مع "مظهر" لأنها تريد أيضا الاشتراك في المسابقة، وفي النهاية يتركها تذهب ويخبرها أنها ستفشل.

تلتقي "لهفة" بـ"لوران" ويعجب بشكلها وطريقة دمجها لألوان كثيرة في ملابسها ويقول إنه ستايل مختلف، كما يعجب بطريقتها في الحديث، ويقرر أن يختارها هي و"عاليا" ليكونا تحت الاختبار وواحدة منهما ستفوز وتصبح على غلاف مجلته.

يذهب "لوران" مع "لهفة" و"عاليا" لبعض المحلات في أماكن شعبية ويعجب بطريقة "لهفة" في التعامل والفصال قبل شراء أي شي، فيما تغضب "عاليا" كثيرا من ذلك وتكتشف فيما بعد أن "مظهر" يساعد "لهفة" وتذهب للحديث معه.

اقرأ أيضا:

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة

نهال ناصر

5/23/2019 4:35:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"