جومانا تنفي تقديم دور "أسمهان"

جومانا تنفي تقديم دور "أسمهان"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 نوفمبر 2008 - 13:51
جومانا مراد جومانا مراد
نفت الفنانة اللبنانية الشابة جومانا مراد ما تردد عن تجسيدها لشخصية المطربة الراحلة "أسمهان" في مسلسل "فريد الأطرش" الذي يتناول حياة الموسيقار الكبير الراحل فريد الأطرش.

قال المسئول الإعلامي لوكالة "ميديا هاوس" الإعلامية media house agency في تصريح لموقع filfan.com: "جومانا لن تقوم بتجسيد دور أسمهان في هذا المسلسل أو في أي مسلسل آخر، لأنها سبق ورفضت تقديم شخصيتها في المسلسل الذي تناول حياة المطربة الراحلة، الذي عرض في رمضان الماضي".

أضاف المسئول الإعلامي أن جومانا لن تشارك في أي أعمال درامية بالفترة الحالية، لرغبتها في التركيز بالسينما، حيث تواصل تصوير فيلم "شعبان الفارس" مع الفنان الكوميدي أحمد آدم في عدد من المواقع بالإسكندرية، ومن بينها الكورنيش، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى.

وتستعد جومانا حاليا لبدء تصوير فيلم "الفرح" المقرر أن يتم البدء في تصويره في شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن الفنانة السورية سلاف فواخرجي قامت بتجسيد شخصية أسمهان في مسلسل سوري، عُرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور.

كلمات متعلقة جومانا مراد

محمد صالح

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"