انتهاء تصوير مسلسل "مملكة الغجر" في إحدى الكنائس

انتهاء تصوير مسلسل "مملكة الغجر" في إحدى الكنائس

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 23 مايو 2019 - 3:11
مسلسل مملكة الغجر مسلسل مملكة الغجر
انتهت أسرة مسلسل " مملكة الغجر" من تصوير أخر مشاهد العمل، في عدة مناطق متفرقة بالقاهرة.

وشهد اليوم الأخير تصوير عدد من مشاهد المسلسل في إحدى الكنائس بمنطقة الزمالك، بالإضافة إلى تصوير عدد من المشاهد الخارجية الأخرى في منطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر.

وفي نفس السياق، يواصل مخرج العمل عبد العزيز حشاد عملية المونتاج للحلقات المتبقية من المسلسل، حيث انتهى من 20 حلقة كاملة، ويتبقى 10 حلقات فقط، ينتهي منها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت حورية فرغلي علقت على تغيير اسم مسلسلها "مملكة الغجر" بعد أن كان يحمل في السابق ولفترة طويلة من تصويره عنوان "ياسمينا"، قائلة إنها لم تغضب من ذلك.

وقالت حورية فرغلي إن تغيير اسم المسلسل "ياسمينا" جاء بسبب تشابهه مع اسم عمل آخر، ولذلك قرر صناعه تغييره ليصبح "مملكة الغجر"، ولذلك لم تغضب بعدما عرفت السبب.

وعن تعاونها مع فيفي عبده، قالت إنها فنانة جميلة وتحبها على المستوى الشخصي، وسعيدة بالعمل معها.

مسلسل "مملكة الغجر" يتناول قصة حياة الغجر بشكل جديد مختلف، وهو من بطولة حورية فرغلي، وفيفي عبده، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وغيرهم، من تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.

اقرأ أيضا

خاص- محمد عبد الرحمن: هذا موعد انتهاء تصوير مسلسل "الواد سيد الشحات"

إحراج متبادل بين حلا شيحة وجاد شويري بـ "رامز في الشلال"

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"