جورج وسوف لـ "عايشة شو": لا يجوز أن يغني أحد لـفيروز

جورج وسوف لـ "عايشة شو": لا يجوز أن يغني أحد لـفيروز

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 23 مايو 2019 - 0:47 | آخر تحديث: الخميس ، 23 مايو 2019 - 0:50
جورج وسوف وعايشة عثمان جورج وسوف وعايشة عثمان
تستقبل الإعلامية عايشة عثمان بو جبل، في حلقتها المقبلة ببرنامج "عايشة شو"، النجم الكبير جورج وسوف، لتتحدث معه عن ظروفه الصحية والغيبوبة المرضية التي دخل فيها.

كما تخوض عايشة مع جورج وسوف في تفاصيل صلحه مع المطربة أصالة، وسر رفضه حتى الآن تقديم أغنية دويتو مع أي من المطربين الأخرين، كما يؤكد اقتناعه التام بانه لا يصلح أن يغني أحد للفنانة فيروز.

ويعد البرنامج من نوعية برامج hard talk مع وجود فقرات منوعة، وتستضيف عائشة خلال حلقاته عددا من نجوم الفن سواء الغناء أو التمثيل، من مصر والوطن العربى.

البرنامج يحمل الكثير من الأفكار الجديدة، ويضم عدة فقرات منوعة بين الغناء واللعب والحوار الجرئ.

يذكر أن عائشة عثمان مقدمة برامج تونسية عملت فى عدد من القنوات التونسية والجزائرية والفرنسية، ويعد برنامج "عايشة شو" أولى تجاربها الحقيقية فى القنوات المصرية.

يعرض برنامج "عايشه شو" على قنوات القاهرة والناس، النهار، الحوار التونسي يومياٌ في رمضان الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة.


اقرأ أيضا

بالفيديو- صابرين تحسم الجدل في "شيخ الحارة": أنا لست محجبة

إحراج متبادل بين حلا شيحة وجاد شويري بـ "رامز في الشلال"

رحيم ترك

5/23/2019 12:50:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"