بالفيديو – تعرف على أسلحة "هدهد" التي هزمت عصابة "الفاجر" في "سوبر ميرو"... تفاصيل الحلقة 17

بالفيديو – تعرف على أسلحة "هدهد" التي هزمت عصابة "الفاجر" في "سوبر ميرو"... تفاصيل الحلقة 17

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 23 مايو 2019 - 0:45
لقطة من مسلسل "سوبر ميرو" لقطة من مسلسل "سوبر ميرو"
دارت أحدا الحلقة الـ17 من مسلسل "سوبر ميرو" كلها تقريبا داخل مكتب المعاشات، الذي قابلت فيه "أميرة" الفنان بيومي فؤاد الذي يقدم دور "رشوان" الموظف المرتشي.

دخلت عصابة "الفاجر" لسرقة الموجودين بالمكتب، وسحبوا من الموجودين تليفوناتهم، لكن "أميرة" وجدت بالصدفة تليفون صغير مع عم "درماللي"، فاتصلت بـ"هدهد" وطلبت منه ان يحضر لها بدلة "سوبر ميرو" التي كان يزودها بالأسلحة الجديدة.

في هذه الأثناء اتصل "الفاجر" بـ"كوبرا" بالفيديو وأخبرها بالوضع، وكيف تعاون معه الموظف الفاسد، الذي أخبر العصابة أنه سيطلب من المكتب الرئيسي إرسال أموال إضافية.

سوبر ميرو

وعندما دخل "هدهد" بالشنطة التي بها بدلة "سوبر ميرو" ظنته العصابة المندوب القادم بالأموال، لكنه أخبرهم ان والده ضمن الرهائن ومريض ويحتاج حقنة للسكر، ودخلت "أمير" بالشنطة الحمام وارتدت بدلة "سوبر ميرو" وتمكنت من مواجهة العصابة بالصاعق الكهربائي ومسحوق الشطة والليمون، لكن السلاح الفتاك الذي لم يستطع أحد مقاومته واضطروا للهرب فكان "رائحة العرق".

سوبر ميرو

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

شاهد الحلقة 17 من مسلسل "سوبر ميرو"



اقرأ أيضا:

بالفيديو – بيومي فؤاد موظف مرتشي ينتظر انتقام "سوبر ميرو" في الحلقة 16

بالفيديو – "سوبر ميرو" تطلب لقاء "مروان" في الحلقة 15

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"