في عيد ميلاده الـ 52 محطات ونجوم في مشوار طارق مدكور

في عيد ميلاده الـ 52 محطات ونجوم في مشوار طارق مدكور

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 20:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 20:45
محطات ونجوم في مشوار طارق مدكور محطات ونجوم في مشوار طارق مدكور
يحتفل الموزع الموسيقي طارق مدكور في 22 مايو من كل عام بذكرى يوم ميلاده، وهذا العام يحتفل مدكور بعيد ميلاده الـ52.

طارق مدكور له تاريخ طويل مع الموسيقى والتوزيع الموسيقي، حيث بدأ احتراف التوزيع الموسيقي في سن مبكرة، وهو في سن 18 عاما، وطوال هذه السنوات استطاع مدكور بأغنياته ونجاحاه أن يتعاون مع معظم وأشهر مطربي الوطن العربي.

ومن خلال هذا التقرير نرصد بعض هذه الأعمال التي قدمها طارق مدكور في مشواره الفني، وعدد من النجوم الذين تعاونوا معه في ألبوماتهم.

محمد منير


قدم طارق مدكور مع محمد منير العديد من الأغاني بداية من ألبوم "يا إسكندرية" وأعاد توزيع عدد من أغاني القديمة في ألبوم "مشوار"، وأخر تعاون جمع بينهما من خلال أغنية "عيون" في ألبوم "يا أهل العرب والطرب".





عمرو دياب


يعد طارق مدكور شريك كفاح ونجاح للفنان عمرو دياب منذ البداية وقدم له خلال مشواره الفني العديد من الأغاني الناجحة والتي حصلت على العديد من الجوائز في أكثر من مناسبة، وكم من الألبومات كان أخرها غنية "يا هناه".









محمد حماقي


طارق مدكور يعد هو المكتشف الحقيقي لموهبة الفنان محمد حماقي، وساهم في تقديمه للجمهور لأول مرة من خلال ألبوم "خلينا نعيش" الذي وزع جميع أغنياته، كما قدم له بعده أغنية "يا أنا يا انت" وأخر تعاون جمع بينهما من خلال أغنية "عمرة ما يغيب" التي حمل اسم ألبوم حماقي عام 2015.







نانسي عجرم


كما قدم طارق مدكور مع نانسي عجرم العديد من الأغاني الناجحة أيضا منذ بدايتها، واستمر التعاون بينهما لسنوات، وخلال هذه السنوات، ولديهما رصيد كبير من الأغاني التي ستظل عالقة في ذاكرة الكثيرين لسنوات، كان أخرها أغنية "حاسة بيك".







محمد فؤاد


بدأ الفنان محمد فؤاد مشواره الفني بموسيقى طارق مدكور لكونها كانت مختلفة ومتطورة عن ما يقدمه الكثيرين في هذا الوقت، وبالفعل اسهم هذا التعاون في تحقيق فؤاد جمهاهيرية كبيرة منذ بدايته.





مصطفى قمر


طارق مدكور ومصطفى قمر شكلا ثنائي قوي ، وقدما العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، وظلت عالقة في ذاكرة الجمهور، كان آخر تعاون جمع بينهما من خلال أغنية "ليله من عمري".







أنغام

قدم طارق مدكور لأنغام العديد من الأغاني في مشوارها الفني والتي تميزت بالاختلاف كثيرا عن الشكل الذي استمرت أنغام في تقديمه لسنوات في بدايتها، وكان أخر أغنية "راح تذكرني"، التي قدمتها أنغام باللهجة الخليجية









سميرة سعيد


سميرة سعيد لم تقدم مع طارق مدكور عدد كبير من الأغانين وعلى الرغم من ذلك استطاعت أن تحقق معه نجاحات كبيرة عاشت في الذاكرة.







هشام عباس


وقدم طارق مدكور لهشام عباس عدد من الاغاني على فترات متباعدة أصبحت محطات هامة في مشوار هشام عباس، كان أخرها أغنية "من الليلة دي".







شيرين


لم يجتمع طارق مدكور وشيرين إلا في أغنيتين هما "بتحكي في ايه" و" أعصابة ثلاجة".





نوال الزغبي



نوال قدمت مع طارق مدكور أيضا عدد بسيط من الاغاني ولكنها كانت مميزة في مشوارها، وأخر تعاون جمع بينهما في أغنية "تيجي منك".







تامر حسني


لم يقدم طارق مدكور مع تامر حسني سوا أغنية واحدة فقط في بداية مشواره وهي أغنية "ولا ايه".



منى عبد الغني


طارق قدم مع الفنانة منى عبد الغني عدد من الأغاني قبل أن تقرر الاعتزال، التي تميزت بالاختلاف في هذا الوقت.







علاء عبد الخالق


أما الفنان علاء عبد الخالق فقدم مع طارق مدكور العديد من الاغاني الناجحة خلال مشواره الفني، والتي تميزت








محمد عاشور

5/22/2019 8:45:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"