إشادة جماهيرية بأداء أحمد مالك في هذا المشهد من "زي الشمس"

إشادة جماهيرية بأداء أحمد مالك في هذا المشهد من "زي الشمس"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 15:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 15:39
أحمد مالك أحمد مالك
أثار الفنان الشاب أحمد مالك إعجاب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد مؤثر قدمه في مسلسل "زي الشمس"، الذي ينافس في السباق الرمضاني 2019.

ويجسد مالك شخصية "سيف" الشاب الذي تربطه علاقة عاطفية بـ"فريدة" أو ريهام عبد الغفور، ويتم اتهامه بقتلها، وقدم مالك مشهدا مؤثرا خلال لقائه بـ"نور" دينا الشربيني، شقيقة القتيلة "فريدة" عندما رفض موتها وأكد لها أنه لا يصدق أن فريدة قد ماتت.

واعترف "سيف" خلال المشهد بحبه الجنوني لفريدة التي كانت متعددة العلاقات، وأدى أحمد مالك المشهد بتمكن كبير نال إعجاب الجمهور الذي تفاعل معه بالكثير من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.



مسلسل "زي الشمس" بطوله دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وأحمد داود وأحمد مالك وجمال سليمان وعمر السعيد ومريم الخشت وليلى عز العرب، من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف مريم نعوم، ويعرض حصريا عبر قناة MBC مصر.

اقرأ أيضا:

صورة- عمرو دياب في كواليس "زي الشمس"... هكذا قدم الدعم لأبطاله

صورة- عودة اسم كاملة أبو ذكري لتتر "زي الشمس"

FilFan

5/22/2019 3:39:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"