هتلر مُلهم "دينيريس تارجارين" في Game of Thrones

هتلر مُلهم "دينيريس تارجارين" في Game of Thrones

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 11:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 11:43
إميليا كلارك إميليا كلارك
التحول الذي حدث في شخصية "دينيريس تارجارين" في الحلقات الأخيرة من Game of Thrones، كان محل جدل بين متابعي المسلسل الذي عرض على شبكة HBO.

تتحدث الممثلة إميليا كلارك، التي جسدت الشخصية على الشاشة، مؤكدة أنها أرادت أن تكون من بين القادة الذين يلعنهم التاريخ.

وأضافت في حوار مع مجلة Variety، أنها حضرت لهذا التحول عن طريق مراجعة التاريخ، لافتة إلى أن شخصيات مثل الزعيم النازي أودلف هتلر، كانت مصدرا للإلهام.

وحول تحضيرها للخطاب الأخير لـ"دينيريس تارجاريان"، قالت: "تعلمت الكثير من اللغة الفاليرية المزيفة، وكان علي أن ألقي العديد من الخطابات. لكن هذه المرة، شعرت بأن علي مسؤولية، وقد أهلكني ذلك كثيرا... عادة ما أتعلم هذه الأشياء بسرعة، لكن هذا الخطاب عنى لي الكثير، وكنت خائفة أن أفسده".

وتابعت: "كنت أسهر لوقت متأخر كل ليلة لمدة شهرين. ألقيت الخطاب على طباختي، وكذلك ثلاجتي. وألقيته على جميع سكان بلفاست من نافذتي. حسنًا! لقد كنت أغلق النافذة لأنني لم أكن أريد أن يظن الناس أنني مجنونة".

وذكرت أنها شاهدت الكثير من مقاطع الفيديو للقادة والزعماء النازيين والفاشيين، وبالرغم من أنهم يتحدثون بلغات مختلفة، فقد كان بإمكانها فهمهم! لأنهم جميعا يخطبون بنفس الطريقة.

وأكدت أنها كانت خائفة من يوم التصوير، وظنت أنها ستفسد الأمر، لكن في النهاية، استطاعت تجسيد المشهد من أول مرة.

اقرأ أيضًا:

مؤلف Game of Thrones يتحدث عن نهاية المسلسل ويوضح الاختلافات بينها وبين الكتب


شاهد- مايلي سايرس في إعلان الموسم الخامس من Black Mirror.. تعرف على موعد طرحه




أمل مجدي

5/22/2019 11:43:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"