هذه رسالة محمد الشرنوبي إلى رامز جلال بعد عرض حلقته في "رامز في الشلال"

هذه رسالة محمد الشرنوبي إلى رامز جلال بعد عرض حلقته في "رامز في الشلال"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 9:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 9:36
محمد الشرنوبي ورامز جلال محمد الشرنوبي ورامز جلال
وقع الفنان محمد الشرنوبي ضحية في برنامج "رامز في الشلال"، وعلى عكس العديد من المشاهير الذين وقعوا ضحايا في هذا البرنامج، كانت ردة فعله عنيفة وغاضبة تجاه رامز وفريق العمل.

لكن بعد عرض حلقته يبدو أن الشرنوبي استمتع بمشاهدتها وأكد على حبه لرامز جلال وأنه لم يعد منزعجا مما حدث.

كان رامزل جلال نشر صور من الحلقة عبر حسابه على Twitter، وكتب :"أجدع شرنوبي"، ليرد عليه مؤكدا على حبه له قائلا: "حبيب قلبي والله".




فكرة البرنامج تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات MBC تمتلك حقوق العرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1، عقب أذان المغرب.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- رد فعل عنيف لمحمد الشرنوبي ضد هجوم غورلا "رامز في الشلال"

بالفيديو- محمد الشرنوبي يعتدي بالسباب على رامز جلال في "رامز في الشلال"

نهال ناصر

5/22/2019 9:36:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"