بالصور - وليد الفراج ينضم إلى قناة SBC

بالصور - وليد الفراج ينضم إلى قناة SBC

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 1:54
وليد الفراج وليد الفراج
أعلنت هيئة الإذاعة والتليفزيون بالمملكة العربية السعودية عن انضمام الإعلامي وليد الفراج إلى قناة SBC.

كشفت الهيئة في تغريدات عبر حسابها الرسمي على Twitter، أن إدارة قناة SBC، ممثلة في داود الشريان الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون، تعاقدت مع وليد الفراج، لتقديم برنامج رياضي، بشكل جديد حصريًا على شاشتها، بداية من الموسم الكروي المقبل.

من جانبه أكد الإعلامي داود الشريان، أن هيئة الإذاعة والتليفزيون تحرص على جذب أفضل الكوادر الإعلامية في جميع المجالات، بهدف إرضاء مشاهدي القناة في السعودية، ورحب بانضمام وليد الفراج إلى أسرة قناة SBC، مشيداً بالمسيرة الإعلامية الطويلة والنجاحات الكبيرة التي حققها في محطاته الإعلامية السابقة.




كما عبر وليد الفراج عن سعادته بتقديم برنامجه الجديد على قناة SBC، مؤكداً سعيه إلى إرضاء المشاهد السعودي من خلال تسخير كافة الجهود؛ من تغطيات وتقنيات، واستضافة أبرز المحللين والنقاد الرياضيين، للظهور بالشكل الذي يرضي كافة الشرائح.

جدير بالذكر أن وليد الفراج يعد من أبرز الإعلاميين الرياضيين في المملكة العربية السعودية، وعمل خلال مسيرته في العديد من الصحف والقنوات التليفزيونية والإذاعية، وحقق شهرة واسعة خلال تقديم برنامج "أكشن يا دوري".

اقرأ أيضا

تعرف على نجوم قناة Time Sport الناقلة لمباريات بطولة الأمم الأفريقية

تعرف على تردد قناة Time Sports الناقلة لمباريات بطولة الأمم الأفريقية

كلمات متعلقة وليد فراج

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"